«المالية» تبحث تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع سنغافورة

«المالية» تبحث تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع سنغافورة


بحث معالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية خلال اجتماعه افتراضياً أمس الأول مع معالي لورانس وونغ وزير التعليم والوزير الثاني لوزارة المالية السنغافورية سبل تعزيز العلاقات والشراكات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين وجملة من المواضيع المتعلقة بمجموعة العشرين /G20/ بالإضافة الى تجارب البلدين في التأقلم مع وباء كوفيد-19.

وناقش الاجتماع أيضاً عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك أهمها، التحديات الضريبية الناشئة عن الاقتصاد الرقمي ضمن مشروع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لمجموعة العشرين حيال المحورين 1 و2 للسياسات الضريبية الدولية ومكافحة تآكل الوعاء الضريبي ونقل الأرباح، بالإضافة إلى التحديات الناجمة عن تبني العملات الرقمية، وتجارب البلدين ومشاركتهما ضمن المسار المالي لمجموعة العشرين لهذا العام كدول ضيوف من خارج مجموعة العشرين. وتم التأكيد على أهمية الاستمرار بمثل هذه الاجتماعات الثنائية في ظل الظروف الراهنة للاستفادة من التجارب والخبرات المختلفة للتعايش مع وباء كوفيد-19.

وأشاد معالي عبيد حميد الطاير بعمق ومتانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة سنغافورة، مؤكداً على ضرورة مواصلة الحوار لتوطيد أطر التعاون البناء، وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك في مختلف المجالات الاقتصادية والمالية والتجارية. وقال معاليه إن دولة الإمارات ترتبط مع دولة سنغافورة بعلاقات اقتصادية وتجارية وثيقة، تدعمها مجموعة من الاتفاقيات التي تحدد الإطار القانوني للعلاقات الثنائية وفي مقدمتها، اتفاقية الازدواج الضريبي ومعاهدات الاستثمار الثنائية، واتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون الخليجي وسنغافورة. وشهدت حركة التجارة غير النفطية بين الإمارات وسنغافورة نمواً بنسبة 28.2? خلال عام 2019 ليصل إلى 5 مليارات دولار .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/