«تحدي الإمارات» العالمي للجولف يترقب الانطلاقة في «السعديات»

«تحدي الإمارات» العالمي للجولف يترقب الانطلاقة في «السعديات»

 تواصل جولة التحدي العالمية للجولف فعالياتها في أبوظبي، مع ترقب إقامة بطولة “تحدي الإمارات” في الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بنادي شاطئ السعديات للجولف، وهي البطولة الثانية على التوالي بعد نجاح بطولة “تحدي أبوظبي” التي اختتمت أمس الأول الأحد في نادي العين للفروسية والرماية للجولف.
تقام هاتين البطولتين في إطار الشراكة بين اتحاد الإمارات للجولف والجولة الأوروبية للجولف، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.
وأعرب أكرم سكيك، مدير عام اتحاد الإمارات للجولف، عن أهمية منح اللاعبين الإماراتيين الفرصة للتنافس ضد أسماء من النجوم العالمية على صعيد النخبة، إذ يحصل الاتحاد على 60 مقعداً في هاتين البطولتين، مما ساهم بمشاركة لاعبين محليين في بطولة “تحدي أبوظبي”، مع تواجد مواهب بقيادة أحمد سكيك لاعب منتخبنا الوطني والمصنف الأول في الإمارات على صعيد فئة الهواة.
ومن الأسماء البارزة التي تتجه لها الأنظار في بطولة “تحدي الإمارات”، الفرنسي أليكساندر ليفي، الفائز بخمس ألقاب في جولة دي بي ورلد، والذي بدأ مشاركاته في الإمارات لأول مرة في عام 2013، من بوابة بطولة أبوظبي، وقال “اعتقد أنها مبادرة جيدة، أعلم أن الإمارات تفعل الكثير من الأشياء لتعزيز لعبة الجولف، حيث أن اللعبة ضخمة هنا. أعتقد انه من الجميل أن نرى بعض اللاعبين الواعدين يأتون للعب في هذين الحدثين، والتنافس ضد المحترفين، إنها تجربة رائعة بالنسبة لهم».
وأضاف: “أتدرب كثيراً في دبي، خاصة خلال العطلة الشتوية التي تكون ملاعب الجولف مزدحمة وممتلئة دائماً، ومن الصعب العثور على وقت اللعب، في الأشهر القليلة الماضية، كنت أتدرب في أكاديمية تومي فليتوود، حيث كان هناك عدد كبير من اللاعبين الواعدين يستخدمون المرافق، من الرائع أن نرى ذلك، ونأمل أن نرى المزيد في المستقبل».
وكان ليفي قد حقق مركز الوصيف في بطولة “تحدي أبوظبي”، مما قاده إلى المركز الثاني في ترتيب الموسم الحالي لجولة التحدي التي تقام تحت مسمى “الطريق إلى مايوركا”، وقال: “لقد لعبت بشكل جيد حقاً في العين، وأتيحت لي الفرصة للفوز، بشكل عام الأداء كان جيد وهو الأكثر أهمية، وأتطلع حالياً لخوض منافسات هذا الأسبوع وتحقيق نتيجة مشابهة».
تقام جولة التحدي تحت مسمى “الطريق إلى مايوركا”، وتشهد إقامة 30 بطولة في 19 دولة مختلفة، منها جنوب أفريقيا، إسبانيا، الدنمارك، التشيك، الهند، فرنسا، النمسا، بريطانيا، فنلندا، ألمانيا، السويد، البرتغال، الصين وإيطاليا. ويمكن لعشاق الجولف حضور البطولة المقبلة التي تقاما أيضاً بدعم من أرينا، فينيكس كابيتال والليث، من خلال الدخول مجاناً وبدون الحاجة إلى تذكرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot