«تكنو موبايل» ونادي مانشستر سيتي يستضيفان معسكراً تدريبياً لكرة القدم في دبي

«تكنو موبايل» ونادي مانشستر سيتي يستضيفان معسكراً تدريبياً لكرة القدم في دبي

استضافت “تكنو موبايل”، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، معسكراً تدريبياً لكرة القدم يستهدف الأطفال في دولة الإمارات. وأقيم المعسكر داخل كلية برايتون في دبي بمشاركة 10 مدربين من نادي مانشستر سيتي قدموا دورات تدريبية وقاموا بتحفيز الأطفال وتقديم الاستشارات لهم أثناء التدريب.
وقال سايمون هيويت، رئيس عمليات كرة القدم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في سيتي فوتبول  سيرفيسز: “تعد تكنو موبايل شريكاً مهماً لنادي مانشستر سيتي، حيث ساعدت الشركة من خلال هذا المعسكر التدريبي الشباب في دولة الإمارات على تطوير مهاراتهم في كرة القدم. لقد شهدت مدارس سيتي لكرة القدم في دولة الإمارات نمواً وتطوراً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية ونحن سعداء بتوفير هذا التدريب الاحترافي للمزيد من الشباب والشابات».   
وأضاف: “نحن نقبل حالياً المزيد من اللاعبين الشباب في كل من أبوظبي ودبي قبل الصيف، ونطلب من كل الراغبين في المشاركة أن يتواصلوا معنا. كما أننا نتطلع بشغف لكأس مانشستر سيتي أبوظبي، عندما يصل نحو 2000 لاعب شاب من حول العالم إلى دولة الإمارات للمشاركة في أكبر بطولة كرة قدم للشباب على مستوى منطقة الشرق الأوسط».
وجمعت “تكنو موبايل” باعتبارها أحد الرعاة الرئيسيين لنادي مانشستر سيتي، أكثر من 90 محباً لكرة القدم من الشباب الذين ينتمون إلى خلفيات متنوعة بهدف تطوير مهاراتهم في هذه اللعبة وإظهار قدراتهم الرياضية وذكائهم أثناء اللعب تحت إشراف مدربي نادي مانشستر سيتي.
ويأتي المعسكر التدريبي في إطار التزام “تكنو موبايل” المستمر نحو تشجيع الشباب في دولة الإمارات وحول العالم على تبني أسلوب حياة صحي يتمحور حول اللياقة البدنية وروح المنافسة. وعلاوة على ذلك، تعد الشراكة بين “تكنو موبايل” ونادي مانشستر سيتي دليلاً على الجهود التي تبذلها الشركة لرعاية رياضة كرة القدم على مستوى العالم.
وفي معرض تعليقه على هذه الفعالية، قال جاك لونغ، الرئيس التنفيذي لشركة تكنو موبايل في دولة الإمارات: “تواصل تكنو موبايل تعزيز جاذبيتها في مختلف أنحاء دولة الإمارات، ونحن فخورون بقدرتنا على الاستفادة من الشراكة مع نادي مانشستر سيتي لتقديم تجربة تدريب على مستوى عالمي للشباب في دبي. ونحن ندرك مع مانشستر سيتي أهمية تنمية المجتمع وتشجيع الشباب على اتباع أسلوب حياة صحي من خلال الحفاظ على اللياقة البدنية وممارسة الرياضة. وقد شهدنا جنباً إلى جنب مع المدربين المعتمدين دولياً، عدداً كبيراً من الشباب يحضرون الجلسة التدريبية اليوم. ونحن نؤمن بأن دولة الإمارات تحتضن العديد من الشباب الموهوبين وسنواصل الاستثمار في تنمية مهاراتهم ومساعدتهم على الانتقال إلى المراحل التالية من ممارسة هذه الرياضة».  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot