«تيك توك» يتسبب باضطرابات الأكل للنساء

«تيك توك» يتسبب باضطرابات الأكل للنساء


حقق تطبيق "تيك توك" منذ انطلاقه شهرة واسعة في عالم التواصل الاجتماعي، وأصبح خلال السنوات الماضية من أهم وأبرز المنصات، التي تروج للترندات الصحية والاجتماعية وحتى السياسية.
ويحرص عدد لا حصر له من الأشخاص حول العالم على إنشاء حسابات على تيك توك، منهم بهدف التسلية، وآخرون من أجل الاستفادة من المحتوى المتنوع. 
وفي دراسة جديدة شاركها موقع NBC الأمريكي مؤخرًا، تبين أن نسبة كبيرة من النساء اللواتي يمضين ساعات على تيك توك يعانين "اضطرابات الأكل" وبالبحث عن الأسباب تواصل "إرم نيوز" مع عدد من رواد الموقع والمختصين. 
وتقول سامية محمود، التي تعتبر نفسها من أكثر رواد "تيك توك" إخلاصًا، إنها تتأثر فعلًا بالمحتوى الخاص بالنحافة وإعلانات أطباء التجميل عن نحت الجسم، حيث تشعر أنها ليست جميلة مقارنة بالأخريات". وأضافت أنها تشعر بالنقص عند مشاهدة النساء النحيفات؛ ما يجعلها تفكر جديًا في إجراء عملية نحت، رغم أنها ليست سمينة، لكنها ترغب في الحصول على قوام مثالي". وأوضحت "لجأت إلى أقراص التخسيس الذي يُعْلَن عنه من الفتيات على تيك توك، لكن لم أحصل على أي نتيجة؛ لذا سأظل منتظرة إلى أن أمتلك تكاليف العملية، وسأجريها دون تردد".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot