«جودو» الإمارات يبدأ مشواره اليوم في الدورة الخليجية الثالثة بالكويت

«جودو» الإمارات يبدأ مشواره اليوم في الدورة الخليجية الثالثة بالكويت


يستهل منتخب الإمارات للجودو اليوم الثلاثاء مسيرته في دورة الألعاب الخليجية الثالثة، التي تستضيف فعالياتها دولة الكويت الشقيقة وتنطلق منافسات الجودو بصالة الشيخ عبد الله الجابر بفئة الوزن الخفيف على أن تختتم غدا الأربعاء بمنافسات الوزن الثقيل.

واستكمل منتخبنا الشاب، تحت إشراف مدربه فيكتور سيكرتوف، استعداداته لانطلاق المنافسات. وتشهد الجولة الافتتاحية لمنافسات الجودو للوزن الخفيف مشاركة 3 لاعبين من منتخبنا وهم أحمد جاسم في وزن تحت 60 كجم، وجور شغيلي "تحت 66 كجم"، وسعيد النقبي "تحت 73 كجم"، فيما يلعب في ختام منافسات البطولة غدا كل من خليفة الحوسني "تحت 81 كجم"، ونوجزاري شغيلي "تحت 90 كجم"، وارام ريان "تحت 100 كجم"، وماجو معروف "فوق 100 كجم".

وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو على الاطمئنان على سلامة البعثة من خلال اتصاله الهاتفي فور وصولها دولة الكويت.

وأكد على أهمية المشاركة للمساهمة في إنجاح تجمع الأشقاء الخليجيين في تلك الدورة التي تكتسب أهميتها كونها تأتي قبل التوجه الى جورجيا للمشاركة في بطولة تبليسي جراند سلام بالعاصمة الجورجية من 3 إلى 5 يونيو المقبل، والتي تعقبها المشاركة في بطولة "أولان باتور" جراند سلام للجودو بمنغوليا من 24 إلى 26 يونيو المقبل، تطلعا للمشاركة الإيجابية في بطولة أبو ظبي جراند سلام الكبرى، التي تقام من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/