«دبي الرياضي» يعتمد تصنيف مراكز اللياقة البدنية

«دبي الرياضي» يعتمد تصنيف مراكز اللياقة البدنية

اعتمد مجلس دبي الرياضي معايير ومؤشرات نظام تصنيف مراكز اللياقة البدنية الأول من نوعه في العالم الذي انجزه المجلس بالتعاون مع خبراء دوليين في اللياقة البدنية وفق أفضل الممارسات العالمية في مجال أندية اللياقة البدنية والطب الرياضي.
وجاءت هذه الخطوة بهدف تعزيز الاحترافية في صناعة اللياقة البدنية ورفع جودة خدمات مراكز اللياقة البدنية بدبي وتصنيفها وفق عدد النجوم من فئة 5 نجوم فما أقل. ويتضمن نظام التصنيف 17 مقياس معياري و82 مؤشر فرعي يتم من خلالهم تقييم جميع مراكز اللياقة البدنية من قبل فرق عمل متخصصة ومؤهلة. وتم عرض النظام في قمة الشرق الأوسط للياقة البدنية في شهر أكتوبر من العام 2022 وحظي بإشادة المشاركين في القمة من المختصين في مختلف التخصصات والذين زاد عددهم على 1000 مشارك من مختلف الجنسيات.
وجاء تحديد معايير التصنيف والمؤشرات الخاصة بها واعتمادها خلال عملية تقييم جميع مراكز اللياقة البدنية في دبي لرفع مستوى الجودة في العمل والخدمات المقدمة تعزيزا للتنافسية بين مراكز اللياقة البدنية لتقديم الأفضل والحصول على أعلى تصنيف. ومن المنتظر إعلان نتائج عملية التقييم التي تتضمن تصنيف المراكز مستوفية الشروط خلال شهر أكتوبر المقبل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot