«دو» تعلن عن تعيينات جديدة في مجلسها للشباب لعام 2021 دعماً للأجندة الوطنية لدولة الإمارات

«دو» تعلن عن تعيينات جديدة في مجلسها للشباب لعام 2021 دعماً للأجندة الوطنية  لدولة الإمارات


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن انضمام مجموعة من الأعضاء الجدد إلى مجلسها الشباب تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية إلى صقل مهارات الشباب الإماراتيين والاستفادة من الرؤى والأفكار التي يتمتعون بها في سبيل تحقيق الأهداف المؤسسية ودعم الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة. وكان مجلس دو للشباب قد تأسس في عام 2017 تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات الهادفة إلى تمكين الشباب على المستوى الوطني وإعدادهم للنجاح مستقبلاً والمساهمة بشكل فعّال في تحقيق الرؤى والخطط الاستراتيجية للدولة خلال الخمسين عاماً القادمة. ويستهدف مجلس دو للشباب دعم أبناء الإمارات العاملين في دو خلال حياتهم المهنية عبر تزويدهم بخبرات ومهارات متعددة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلاً عن إلهام شباب الإمارات لمتابعة مساراتهم المهنية في قطاع الاتصالات. وتلقى الأعضاء الجدد دعوات الانضمام إلى المجلس بما يتماشى مع تقاليد التأهيل السنوية. وتمثل فئة 2021 من الأعضاء الجدد الدورة الرابعة من التعيينات في مجلس دو للشباب، حيث سيعمل جميعهم على دعم أهداف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات خاصةً فيما يتعلق بتمكين الشباب وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفي هذا السياق، تم تعيين علياء الشامسي رئيساً لمجلس دو للشباب، حيث تمثّل دو في فعاليات النسخة الثانية من القمة الحكومية السنوية للشباب. إضافة إلى ذلك تم تعيين نورة ناصر، نائباً لرئيس المجلس، بينما انضمت كل من سهيلة الوالي وريم العبدالله كمستشارتين للشباب في المجلس. كما رحب المجلس بكل من سعيد الشحي وراشد عبدالله وعائشة النعيمي وبشاير الشحي وعيسى شعبان وعبد الرحمن العرياني بصفتهم أعضاء في مجلس دو للشباب.

ويوفر مجلس شباب دو منصة فريدة من نوعها تحتضن الأفكار الملهمة والإبداعية، وتعزز دور الشباب، وتشجع مشاركة المواهب الصاعدة والقادمة. وبهدف تعزيز العلاقات وتمكين جيل المستقبل من المواهب الإماراتية، أبرم مجلس دو للشباب مذكرة تفاهم  مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، والتي تطرقت لمواضيع التبادل المعرفي والثقافي، حيث استضافت دو مرشحين من كيانات حكومية متعددة مثل هيئة الصحة والنيابة العامة في دبي.
ويستضيف مجلس دو للشباب على مدار العام فعاليات وندوات ملهمة للشباب الإماراتيين كان آخرها ندوة بعنوان “تطوير قادة العالم الرقمي”، والتي ساهمت في تعريف قادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشباب بمختلف المجالات التي يمكنهم لعب دور حيوي فيها - مثل التغلب على تهديدات الأمن السيبراني خلال رحلات التحول الرقمي للمؤسسات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot