«زورق الشارقة» ثاني مونديال الفورمولا1 في فرنسا

«زورق الشارقة» ثاني مونديال الفورمولا1 في فرنسا

أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أن فوز زورق الشارقة 12 بقيادة فرديناند زاندبيرجين بالمركز الثاني في السباق الرئيسي لبطولة العالم للزوارق السريعة ضمن منافسات الجولة الثالثة للعام 2023 المقامة على مياه نهر ساوني في مدينة ماكون الفرنسية.. يمثل حافزاً كبيراً لزوارق الشارقة لتحقيق نتائج مميزة خلال الجولات القادمة وهو إنجاز جديد يضاف إلى سجلات الرياضات البحرية في إمارة الشارقة.
من جانبه أشاد أحمد الحوسني مدير عام النادي بأداء فريق الشارقة الذي أنهى السباق في المركز الثاني مشيرا إلى أن السباق شهد أداء قويا طوال مراحل السباق المختلفة مؤكدا أن الفريق سيعمل على الاعداد والتجهيز للمراحل المقبلة للدخول في المنافسات بأفضل استعداد ورفع اسم الشارقة في كافة منصات التتويج متوجها بالشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة على الحضور والمؤازرة وإلى كافة أعضاء الفريق على جهودهم المبذولة.
يذكر أن فريق أبوظبي حقق المركز الأول في سباق السرعة والمركز الثالث في السباق الرئيسي وأحرز فريق الشارقة المركز الثالث في سباق كسر السرعة بعد منافسات قوية ومثيرة بين المتسابقين الذي وصل عددهم إلى 20 زورقا مثلوا 10 فرق من مختلف دول العالم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot