«شباب الإمارات» يحصد 5 ميداليات ملونة في البطولة العربية للمواي تاي

«شباب الإمارات» يحصد 5 ميداليات ملونة في البطولة العربية للمواي تاي

حصد أبطال منتخب الإمارات للشباب 5 ميداليات ملونة (ذهبيتان، وفضيتان، وبرونزية) في اليوم الختامي من منافسات البطولة العربية للمواي تاي للشباب، التي أقيمت في ليبيا بمشاركة 200 لاعب ولاعبة.
حضر اليوم الختامي وشارك في تتويج الفائزين محمد الزروق، نائب رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي رئيس الاتحاد الليبي، وطارق محمد المهيري، الأمين العام للاتحاد العربي.
 
وفاز اللاعب عزيز الحمادي بذهبية وزن 44 كجم، وتيم هدله بذهبية وزن 71 كجم، فيما نال عصام أمين فضية 48 كجم، وراكان أحمد فضية وزن 40 كجم، وجاسر أحمد برونزية وزن 63.5 كجم.
وتصدر العراق الترتيب العام للبطولة برصيد 11 ميدالية عبارة عن (6 ذهبيات، وفضية، و4 برونزيات)، والمغرب وصيفاً برصيد 12 ميدالية، (3 ذهبيات، و7 فضيات، وبرونزيتان)، وجاء المنتخب المصري ثالثاً برصيد 11 ميدالية بواقع (3 ذهبيات، وفضية و7 برونزيات) وتونس رابعاً برصيد 11 ميدالية، (2 ذهبية، و5 فضية، و4 برونزية) والإمارات خامساً برصيد 5 ميداليات.
 
وتوجه سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس الاتحاد الآسيوي والعربي للمواي تاي، رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، بالشكر والتقديرإلى معالي عبدالشفيع الجويفي وزير الرياضة الليبي، والدكتور جمال الزروق رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، ومحمد الزروق نائب رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي رئيس الاتحاد الليبي، على جهودهم ودعمهم الكبير لنجاح التجمع العربي الشبابي، وهنأ الأبطال العرب وكافة المنتخبات العربية على المشاركة المميزة».
 
وأثنى سعادة النيادي على إنجاز المنتخب الإماراتي في البطولة، والذي يتوج الدعم والرعاية والاهتمام من القيادة الرشيدة، مشيراً إلى النجاحات المتميزة لرياضة المواي تاي، ورفد الرياضة الإماراتية بالإنجازات المهمة التي تحققها في مختلف المحافل، والمشاركات الإقليمية والقارية والعالمية.
من جهته أشاد طارق محمد المهيري بالجهود التنظيمية الكبيرة في ليبيا، والتي كان لها الأثر الملموس في النجاح التنظيمي والفني، لاسيما أن البطولة برهنت على مكانة المواي تاي عربياً من خلال المستويات الفنية العالية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot