«شرطة الظفرة» بطلاً لسباق الأمن الجنائي للدراجات الهوائية

«شرطة الظفرة» بطلاً لسباق الأمن الجنائي للدراجات الهوائية


توج فريق مديرية شرطة الظفرة بقطاع الأمن الجنائي بلقب بطل سباق الدراجات الهوائية للرجال ضمن بطولات مدير قطاع الأمن الجنائي الرياضية لعام 2020 و التي نظمتها اللجنة الرياضية بالقطاع بمشاركة 51 لاعبا.
وحصل فريق مديرية شرطة الظفرة على المركز الأول لمسافة 30 كيلومترا وحصل فريق مديرية شرطة العين على المركز الثاني وأحرزت مديرية شرطة المناطق الخارجية المركز الثالث .  
وكرم  المقدم راشد الشامسي مدير مركز شرطة الخالدية  بمديرية شرطة العاصمة الفرق و اللاعبين مؤكداً اهتمام شرطة أبوظبي بتحفيز منتسبيها ومنتسباتها على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية لما تتميز به عن غيرها من الرياضات من مكانة مرموقة في الدولة لافتاً إلى أن الإمارات حققت إنجازات كبيرة فيها إقليمياً وعربياً ودوليا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/