بالتعاون مع الخدمات العلاجية الخارجية «بيورهيلث»

«عطايا» يطلق مبادرة جديدة لتعزيز الرعاية الصحية «لبراعم الهلال» من الأيتام

«عطايا» يطلق مبادرة جديدة لتعزيز الرعاية الصحية «لبراعم الهلال» من الأيتام

أطلق “عطايا ” مبادرة إنسانية جديدة لتعزيز الرعاية الصحية لبراعم الهلال الأحمر، تتضمن توفير خدمات علاج الفم والأسنان للأيتام، بالتعاون مع الخدمات العلاجية الخارجية إحدى منشآت مجموعة “بيورهيلث”، وذلك ضمن مبادرات عطايا النوعية والإنسانية في شهر رمضان المبارك. وحرصت مبادرة عطايا على توفير هذه الخدمات الصحية المهمة للأيتام داخل الدولة والذين لا يمتلكون تأمينا صحيا يغطي هذه الخدمة العلاجية عالية التكاليف، استشعارا منها بأهمية صحة الفم والأسنان بالنسبة للأطفال، وحرصا منها على توفير خدمات الرعاية الشاملة للأيتام الذين تكفلهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على مستوى الدولة.
وقالت هند المحيربي مديرة عطايا، إن هذه المبادرة النوعية تضاف إلى سجل مبادرات عطايا في مجال تعزيز صحة الأطفال، والتي كانت آخرها مبادرة صندوق “نهر الحياة” لتوفير الرعاية الصحية للأطفال الذين يعانون من أمراض مستعصية في العديد من الدول، خاصة الذين تتطلب أوضاعهم تدخلات جراحية دقيقة، مشيرة إلى أن المبادرة من شأنها رسم الفرحة والبسمة على وجوه الأيتام وإدخال السرور عليهم وعلى ذويهم مع تباشير قرب حلول عيد الفطر المبارك.
وأكدت أن من أهم أهداف عطايا إحداث نقلة نوعية في جهود تعزيز جوانب المسؤولية المجتمعية للأفراد والمؤسسات تجاه القضايا الإنسانية الحيوية، باعتبارها واجبا وطنيا وإنسانيا والتزاما بالمسؤولية التضامنية التي يمليها علينا انتمائنا لهذا الوطن المعطاء، وتحثنا عليها الدعوات المتكررة للقيادة الرشيدة بتعزيز التلاحم المجتمعي، وتشجعها المبادرات الإماراتية التي تضع الإنسان وقضاياه في مقدمة أولوياتها.
وأضافت “من هذا المنطلق جاء التعاون مع مجموعة “بيورهيلث” لتوفير الرعاية الصحية في مجال الأسنان لأيتام الهلال، وقالت إن هذا التعاون سيكون بداية لشراكة إستراتيجية مستقبلية مع المجموعة في المجال الإنساني والصحي».
وكانت مبادرة عطايا قد قررت تبني عدد من المبادرات الإنسانية النوعية خلال شهر رمضان الكريم، وتعتبر هذه هي المبادرة الثالثة منذ بداية الشهر الفضيل، جميعها تناولت جوانب مهمة في المجال الإنساني واستدامة العطاء الذي أصبح نهجا ثابتا في إستراتيجية وخطط عطايا المستقبلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot