تتويج 5 نجوم للفائزين وأفضل الفئات

«غالية إماراتي» للشطرنج في رأس الخيمة تجذب 75 لاعباً ولاعبة

«غالية إماراتي» للشطرنج في رأس الخيمة تجذب 75 لاعباً ولاعبة


نظم نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج، بطولة غالية إماراتي التصنيفية التي أقيمت في مقر النادي بمشاركة 75 لاعباً ولاعبة من جنسيات وأعمار مختلفة على مستوى الدولة، وذلك برعاية محمد يوسف توير السويدي، بالتعاون مع جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية.
ودشن محمد يوسف توير السويدي ونجله يوسف، بحضور انتصار الزعابي، عضو مجلس إدارة النادي، فعاليات البطولة التي انطلقت مثيرة بين المشاركين سعياً للتتويج بالمراكز الأولى، حيث أثمرت المنافسات عن تتويج اللاعب السوري طلال الحلواني بالمركز الأول، ونال الفلبيني  لاغوتين نيلمان المركز الثاني والإماراتي الحسيني عمران المركز الثالث والفلبيني كايابا جون المركز الرابع والبلجيكي راجي صايل المركز الخامس.

وحصلت لاعبه النادي منى علي احمد المعيني، على افضل لاعبة تحت 12 سنة
ونالت اللاعبة علياء أحمد لقب أفضل لاعبة تحت 10 سنوات، وذهب لقب أفضل لاعبة تحت 8 سنوات إلى اللاعبة فاطمة محمد علي.
وفي ختام المسابقات تتم تتويج الفائزين بحضور،خلف سالم إسماعيل بن عنبر، مدير عام جميعه الإمارات للتنميه الإجتماعية وانتصار الزعابي، وسط فرحة كبيرة من المشاركين في ظل الأجواء الحماسية للحصول على المراكز الأولى. وعبرت انتصار الزعابي عن تقديرها للجهود التي بذلت من خلف سالم إسماعيل بن عنبر، ومحمد يوسف توير السويدي ونجله يوسف، في إنجاح البطولة ودعم المنافسات التي ينظمها النادي للارتقاء بالمستوى الفني والوصول باللاعبات إلى التطور الفني الجيد، كما شكرت جهود الكابتن أديب رئيس لجنة الحكام وميسون صياح في وضع الترتيبات الكفيلة بنجاح البطولة.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot