«قصر الإمارات» ينضم إلى رعاة «رابطة المحترفين»

«قصر الإمارات» ينضم إلى رعاة «رابطة المحترفين»


أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية وشركة قصر الإمارات، عن توقيع اتفاقية شراكة بين المؤسستين الوطنيتين، لينضم الفندق إلى رعاة الرابطة لمدة سنة واحدة مقابل 15 مليون درهم.
تأتي الاتفاقية انطلاقاً من الرؤية الشاملة لفندق قصر الإمارات، الساعي لدعم المجتمع والمساهمة بصورة إيجابية فيه، وتحديداً من خلال دعم الشباب في مسابقات المحترفين التي تنظمها رابطة المحترفين الإماراتية.

وتترجم هذه الاتفاقية جهود رابطة المحترفين الإماراتية، في جذب الشركات الراعية وتعزيز جوانب الاستثمار والترويج لمسابقات المحترفين وفق خطتها الاستراتيجية 2020-2030، التي تسعى من خلالها للارتقاء بدوري المحترفين لتتبوأ الريادة القارية، وتعزز العملية الاحترافية في كافة النواحي المرتبطة بمسابقات المحترفين، بمثل هذا النوع من الشراكات التي تحقق عوائد مادية، تسهم في الارتقاء بمستوى اللعبة وخدمة ممارسيها.

جرت مراسم توقيع الاتفاقية في حفل أقيم أمس الأول في فندق قصر الإمارات في أبوظبي، بحضور معالي محمد عبدالله الجنيبي رئيس مجلس إدارة شركة قصر الإمارات، وسعادة سلطان الحميري، العضو المنتدب لشركة قصر الإمارات، وسعادة عبدالله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية.

وعبر سعادة عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، عن فخره بانضمام فندق قصر الإمارات إلى شركاء النجاح للرابطة، بوصفها خطوة ينظر إليها بتفاؤل كبير.
وتوجه الجنيبي، بالشكر إلى القيادة الرشيدة، صاحبة الفضل الأول للتقدم والنمو وتحقيق النهضة الشاملة في كافة المجالات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot