«قطر للجولف» تتواجد في «السلسلة الدولية» لـ «السباق إلى دبي»

«قطر للجولف» تتواجد في «السلسلة الدولية» لـ «السباق إلى دبي»

 أعلنت جولة دي بي ورلد للجولف أن بطولة البنك التجاري قطر ماسترز ستكون الخامسة من بين ثمانية أحداث يطلق عليها “السلسلة الدولية” في منافسات الموسم الحالي 2024 الذي يقام تحت شعار “السباق إلى دبي”، على أن تقام في الفترة من 8 إلى 11 فبراير المقبل في نادي الدوحة للجولف، مع عودتها مرة أخرى إلى موعدها التقليدي مطلع العام الجاري.
وستكون البطولة التي توج بها الفنلندي سامي فاليماكي في عام 2023، محط الأنظار في الجولة العالمية التي تطوف دول العالم وصولاً للنهائي في دولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً، حيث ستكون الخامسة والأخيرة من بين خمس بطولات تقام في منطقة الشرق الأوسط مطلع العام الجاري، مع بطولات “دبي إنفيتيشنال” في منتجع خور دبي للجولف بالفترة 11-14 يناير المقبل، ثم بطولة هيرو دبي كلاسيك في نادي الإمارات للجولف 18-21 يناير، تليها بطولة رأس الخيمة في نادي الحمرا للجولف 25-28 يناير، وبطولة البحرين 1-4 فبراير المقبل، ثم تأتي بطولة البنك التجاري قطر ماسترز، قبل أن تمتد “السلسلة الدولية”، مع بطولات تقام في قارة أفريقيا، وهي: بطولة ماجيكال كينيا المفتوحة، وبطولتي “إس دي سي” وجونسون ووركوير المفتوحة في جنوب أفريقيا.
 
تعتبر “السلسلة الدولية” جزءاً من موسم 2024 للسباق إلى دبي ذو المظهر الجديد، حيث سيكون هناك خمس سلسات دولية لكل منها هويتها الخاصة، وبطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار أمريكي من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار أمريكي. وسيتأهل أبطال كل سلسلة إلى بطولات سلسلة “باك 9”، قبل أن يختتم الموسم تحت عنوان “بلاي أوف” الختامي لجولة دي بي ورلد. وقال بن كوين، الرئيس التنفيذي لأعمال البطولات في جولة دي بي ولد: “يسعدنا استكمال السلسلة الدولية من خلال إضافة بطولة البنك التجاري قطر ماسترز، إذ كان الحدث عنصراً أساسياً في جدول جولة دي بي ورلد لأكثر من 25 عاماً، ويجب أن نشكر البنك التجاري ونادي الدوحة للجولف والاتحاد القطري للجولف واللجنة الأولمبية القطرية على دعمهم الذي جعل الحدث يصل للمكانة التي يحتلها اليوم». وأضاف: “نحن نتطلع إلى العمل معاً مرة أخرى في عام 2024، حيث نخطط لتنظيم نسخة أخرى ناجحة للغاية من بطولة البنك التجاري قطر ماسترز». وقال حسن ناصر النعيمي، رئيس الاتحاد القطري للجولف: “يسعدنا أن نعلن أن بطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2024، ستقام في نادي الدوحة للجولف في الفترة من 8 إلى 11 فبراير المقبل، ويستمر الظهور طويل الأمد في جدول جولة دي بي ورلد، مع تغيير الموعد إلى بداية الموسم ليتناسب مع السلسلة الدولية.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق بالتعاون مع البنك التجاري، الراعي الرسمي، ونحن نتطلع إلى الترحيب باللاعبين ومشجعي الجولف والرعاة الكرام في نادي الدوحة للجولف للمشاركة في نسخة أخرى من منافسات الجولف العالمية». وقال حسين العبدالله، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع التسويق والأصول البديلة في البنك التجاري: “تبرز بطولة البنك التجاري قطر ماسترز كواحدة من المناسبات الرياضية السنوية العزيزة في قطر، حيث توفر تجارب متنوعة للاعبين ومشجعي الجولف والعائلات على حد سواء. يمكن للمشجعين المتحمسين مشاهدة مهارات أفضل لاعبي الجولف في العالم، بينما يمكن للعائلات الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع في الهواء الطلق، وتعزيز الروابط في المنطقة العائلية والقرية المفتوحة لعموم الجماهير». وأضاف: “تماشياً مع رؤيتنا الاستراتيجية، يساهم هذا الحدث في تعزيز مكانة قطر كأحد المشاركين المهمين في صناعة الرياضة. علاوة على ذلك، فهو بمثابة منصة قيمة لمواهب الجولف الواعدة في قطر لمشاركة المجال مع النخبة العالمية. ويشرفنا أن نتعاون مرة أخرى مع الاتحاد القطري للجولف، اللجنة الأولمبية القطرية ونادي الدوحة للجولف لتقديم حدث جولف متميز في المنطقة».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot