بحضور عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي طارق سليمان يفوز بلقب النزال الرئيسي

«محاربي الإمارات» تبهر العالم في نسختها العربية الأولى

«محاربي الإمارات» تبهر العالم في نسختها العربية الأولى

• فؤاد درويش: تألق الشباب الإماراتي يعود للاهتمام الذي توفره الدولة بالمواهب والرعاية التامة بدعم الأنشطة الرياضية وتهيئة البيئة المناسبة
• طارق سليمان:أتمنى مستقبلا مشرقا لهذه البطولة التي استطاعت أن تجمع المقاتلين العرب لأول مرة
• راشد داوود : عازم على الاستمرار في مسيرة الإنجازات مع الفنون القتالية المختلطة


نجح الثلاثي الإماراتي محمد يحيى وراشد داوود وعبدالله محمد علي في تحقيق الإنجاز بفوزهم في النسخة العربية من بطولة محاربي للفنون القتالية المختلطة في انطلاقتها الأولى، والتي أقيمت  أول أول أمس بصالة "ارينا جوجيتسو" بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وتوج السوري طارق سليمان بلقب النزال الرئيسي في وزن الوسط بتغلبه على الجزائري لايد زارهوني.
وحضر البطولة وتوج الفائزين سعادة عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وفؤاد درويش، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، المدير التنفيذي لشركة "بالمز الرياضية"،  وكما حضر الحدث طارق المهيري المدير التنفيذي لاتحاد المواي تاي والكيك بوكسنغ وسط حضور جماهيري مميز وفقا للإجراءات الاحترازية، واشتملت على 11 نزالاً مثيرا.

وحقق محمد يحيى الفوز على منافسه المصري عزوز بإجماع الحكام بعد سيطرة من جانب الأول، وتغلب راشد داوود على منافسه الجزائري عدنان بوشاشي بالضربة القاضية الفنية، وكسب عبدالله محمد علي الجزائري عبدالحق امهيدرة بالنقاط .
وتمكن طارق سليمان من التغلب على منافسه بعد بالإخضاع بعد دقيتين من بداية الجولة اللأولى في النزال الأخير  بعد أداء رائع .

وفي باقي النزالات فاز الجزائري سهيل ثائري على منافسه الفلسطيني عمر حسين بخنقة المقصلة، و الجزائري يانيس غموري على المغربي رشيد حزومي بقرار الحكام، و المغربي صلاح دغيسي على المصري عبدالإمام بالضربة القاضية الفنية، والتونسي  يسري بالجروعي على  المغربي بدرالدين ديال بقرار الحكام ، والجزائري يزيد شوشاني على  الفلسطيني مصطفى راضي بقرار الحكام، والأردني جلال الدعجة على المغربي حمزة بوقمزة بسبب الإيقاف الطبي بعد نهاية الجولة الثانية.  

واشتملت النسخة الأولى التي  على 11 نزالا قوياً، ونقلتها قناة أبوظبي الرياضية، وعدة محطات تليفزيونية عالمية، وعدد من التطبيقات لمواقع متخصصة في الفنون القتالية المختلطة لمايقارب المليون مشاهد من محبي تلك الرياضة حول العالم، وأكدت النسخة الأولى من عربية محاربي الإمارات أنها بطولة واعدة جدا بما شهدته من نزالات قوية فنيا وإثارة كبيرة .

نزالات قوية عكست مستوى المقاتلين العرب
من جانبه أكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات، النجاح الكبير الذي حققته النسخة العربية ، الذي جاء امتداداً للنجاحات السابقة التي حققتها النسخة الدولية، مثمنا دعم القيادة الرشيدة للإمارات التي لن تدخر جهداً في تنظيم البطولات الكبرى وتساهم في الاهتمام بالمقاتلين العرب وقيادتهم الى العالمية.

 وتوجه درويش بالشكر لسعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة محاربي الإمارات، مشيرا الى متابعته الدائمة ومنحهم مساحة كبيرة للعمل مع تقديم التوجيهات التي تساهم في بلوغ قمة النجاح، وكما اثنى على فريق وهذا العمل الذي يقوم بعمل متناسق ويتطلع دوما للتفوق .
وأشار إلى أن النسخة العربية شهدت نزالات قوية وعكست تطور مستوى المقاتلين العرب، وأضاف: نظمنا 11 نزالا باعتبارها التجربة الأولى لكن في خطتنا الوصول إلى 20 نزالا حتى نتيح فرصة الإحتكاك لأكبر عدد من الأبطال بهدف تطوير القدرات التي تجعلنا الأفضل عالميا.
وأثنى فؤاد درويش على تألق الشباب الإماراتي في النسخة العربية، وقال أن هذا التألق يعود للإهتمام الذي توفره الدولة بالمواهب الشابة وتوفير الرعاية التامة بدعم الأنشطة الرياضية وتهيئة البيئة المناسبة، مؤكدا أنه يتوقع بزوغ مجموعة كبيرة من الأبطال الإماراتيين في رياضة الفنون القتالية المختلطة كما هو الحال في الجوجيتسو خلال فترة زمنية قصيرة.

البطل سعيد بلقب الأولى
فخور بهذا اللقب
عبر السوري طارق سليمان عن سعادته بفوزه بلقب النسخة الأولى في وزن الوسط مبينا أنه الوزن الذي يقاتل فيه بارتياح كبير، ووجه الشكر إلى اللجنة المنظمة، معتبرا انه هذه المنظمة بيته وأهله لانها ساعدتها كثيرا خلال مسيرته، وأكد أن النزال مع زارهوني ولكنه نجح في تنفيذ الخطة التي دخل بها اللقاء، مشيراً إلى أنه اتبع استراتيجية معينة لاخضاع منافسه والذي ساعده بانفعاله حتى استطاع انهاء النزال كما اراد، واكد أنه فخور بهذا اللقب لانه جاء في باكورة البطولة
وقال: أتمنى مستقبل مشرق لهذه البطولة التي استطاعت أن تجمع المقاتلين العرب لأول مرة، و بالتأكيد إنها سوف تجمع وتبرز عدد من المواهب العربية  في النسخ المقبلة.

أهدى الفوز إلى القيادة الرشيدة
أكد البطل الإماراتي راشد داوود، الذي حقق فوزه الثاني في بطولات محاربي الإمارات أن الانتصار باسم الوطن فخر وهذا ما يحفزه إلى تحقيق الانتصارات عندما يمثل الدولة ، وأهدى الفوز إلى القيادة الرشيدة والى أهله وأصدقائه وكل من دعمه وأشار إلى أنه استعد وبذل مجهودا كبيرا في التدريبات وأنه سعيد لأن ما بذل حقق إنجازا إماراتي بالفوز الثلاثي مع زميليه يحيى وعبدالله.
وأوضح داوود أنه عازم على الاستمرار في مسيرة الإنجازات مع الفنون القتالية المختلطة، ولاسيما أن مستقبلها أصبح كبيرا في الإمارات عقب النجاحات التي حققتها منظمة محاربي الإمارات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot