فؤاد درويش: بالمز الرياضية تكمل التحضيرات والانطلاقة الجمعة

«محاربي الإمارات» تعود للواجهة من جديد بنسختين عربية ودولية

«محاربي الإمارات» تعود للواجهة من جديد بنسختين عربية ودولية


تعود بطولات "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة إلى الواجهة مجدداً، بإقامة نسختيين متتاليتين 21 –22، وتحتضن المنافسات التي ينتظرها عشاق اللعبة في المنطقة والعالم، صالة " جوجيتسو أرينا" في العاصمة أبوظبي، بحضور المشجعين.   وتسعى بالمز الرياضية منظم الحدث الى الاستمرار في تحقيق الإنجازات بتنظيم مبهر وبحضور مميز للإبطال ونجوم اللعبة من الدول العربية والعالمية، وإلى تعزيز حضور أبوظبي عاصمة الفنون القتالية المختلطة الجديدة.  

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة اكتمال كافة الترتيبات لإقامة منافسات النسخة 21 البطولة العربية الرابعة يوم الجمعة 3 سبتمبر، و النسخة 22 النسخة الدولية يوم السبت الرابع من الشهر نفسه، و يذكر أن آخر نسختين للحدث نظمتا يومي 18و 19 من يونيو الماضي.  
 واكتمل وصول المقاتلين العرب والدوليين والفرق الفنية المساعدة من شتى دول العالم إلى العاصمة أبوظبي وفق الإجراءات الصحية المتبعة التي تتضمن إجراء الفحوص الطبية والحجر الصحي.  

ومن المقرر مشاركة عدد مقدر من نجوم وأبطال اللعبة من الذين سبق لهم التواجد في الحدث بالإضافة الى مشاركة آخرين لم يسبق لهم التواجد في الحدث الذي بات يجذب الأبطال من شتى الدول.   ومن جانبه أكد فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية ورئيس اللجنة المنظمة اكتمال التحضيرات للحدث،  مشيراً الى أن  البطولة سوف تشهد مشاركة نخبة من أبطال ونجوم اللعبة، لتعكس رؤيتهم وحرصهم  على مواصلة تقديم أفضل البطولات على المستويين الفني والتنظيمي، وترسيخ مكانة وريادة أبوظبي كعاصمة عالمية جديدة للفنون القتالية المختلطة.  
وأعلن درويش عن عقد مؤتمر صحفي  يوم الأربعاء الموافق  31 أغسطس الجاري ، يكشف من خلاله عن كافة تفاصيل البطولة والمقاتلين المشاركين في أبوظبي.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot