ضمن نهج التحديث والتطور الذي تتبعه في فعالياتها

«محاربي الإمارات» تنظم بطولتين كبيرتين على مدار يومين في أبوظبي

«محاربي الإمارات» تنظم بطولتين كبيرتين على مدار يومين في أبوظبي

«فؤاد درويش»
• نستقي أهدافنا وتطلعاتنا نحو المستقبل من رؤية وعزيمة  قيادتنا الرشيدة..
• «محاربي الإمارات» باتت محط أنظار الإعلام الرياضي العالمي فضلاً عن شعبيتها الجماهيرية الطاغية وتطورها المتنامي والسريع


أعلنت اللجنة المنظمة لـبطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة عن تنظيم نسختين من الحدث العالمي غداً الجمعة وبعد غد السبت بصالة " جوجيتسو أرينا" في العاصمة أبوظبي، في سابقة جديدة تضاف لسجل المنظمة الحافل بالإنجازات.

وتقام غداً النسخة العربية الثانية من بطولة محاربي الإمارات 17 ، والتي تشهد إقامة 14 نزالا بمشاركة 28 مقاتلا من 12 دولة عربية من بينهم 4 مقاتلين إماراتيين، فيما تقام بعد غدٍ السبت النسخة 18 من البطولة وتتضمن 13 نزالا بمشاركة 26 مقاتلا من 19 دولة عربية وآسيوية وأوروبية ومن الأمريكيتين الشمالية والجنوبية.

وأكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية المنظمة للبطولة، اكتمال كافة الاستعدادات والتجهيزات لإقامة النسختين، بعد وصول المقاتلين إلى أبوظبي وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أول أمس بمقر شركة بالمز الرياضية بمشاركة البطلين الإماراتيين يوسف الحوسني ومحمد الكثيري ومشاركة بقية المقاتلين عبر تقنية زوم.

وأعلن في المؤتمر أن النزال الرئيسي في النسخة العربية سيشهد مواجهة بين راني سعدة من فلسطين "11 فوزاً و3 هزائم" ضد عبد العلي حريري من المغرب "12 فوزاً –  هزيمتان".

فيما يحصل المقاتلون الإماراتيون على حصة الأسد في مجموع النزالات حيث يشارك  محمد يحيى وعبدالله محمد علي ويوسف الحوسني و الواعد محمد الكثيري في أول مشاركة له.
وكما أعلن عن الحدث الرئيسي في النسخة 18 والذي يجمع بين بطل محاربي الإمارات الحالي في وزن الديك المغربي إكزافير علوي من المغرب مع البرازيلي فنيسيوس دي أوليفييرا، بجانب عودة نزال السيدات .

"اسم لامع بين أكبر منظمات الألعاب القتالية "
وقال فؤاد دوريش: إن دعم القيادة الرشيدة للرياضة وكل المجالات حفزهم إلى تحقيق النجاح ، وكما وجه الشكر إلى سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة على دعمه ومساندته ومتابعته الحثيثة لكافة الأمور.

 وأشاد درويش بالدعم الذي تحظى به محاربي الإمارات من القيادات الرياضية ومختلف الجهات التنظيمية بالدولة، في مقدمتها إدارة الكوراث والأزمات والطوارئ، ذاكرا أن البطولة تمكنت من صنع اسم لامع لها بين أكبر منظمات الألعاب القتالية في العالم وباتت محط أنظار الإعلام الرياضي العالمي عوضاً عن شعبيتها الجماهيرية الطاغية وتطورها المتنامي والسريع.

وقال: "بطولات محاربي الإمارات حققت العديد من الإنجازات على مدار العامين السابقين، رغم أننا مازلنا في بداية الطريق ومازالت طموحاتنا كبيرة وجامحة ، نستقي أهدافنا وتطلعاتنا نحو المستقبل من رؤية وعزيمة  قيادتنا الرشيدة" .

وأشار إلى تنظيم حدثين مبهرين على مدار يومين يأتي ضمن نهج التحديث والتطور الذي تتبعه محاربي الإمارات في كافة فعالياتها، ويسعدنا أن نعلن عن استقبال الجمهور في كلتا النسختين شرط الحصول على لقاح كوفيد 19 وإبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف لمدة لا تزيد عن 24 ساعة، مع الالتزام التام بكافة تعليمات الصحة والسلامة والإجراءات الوقائية والاحترازية.

ويمكن متابعة جميع أحداث البطولة عبر قنوات أبوظبي الرياضية – الشريك الإعلامي للبطولة – وكذلك عبر قناة البطولة على يوتيوب ومن خلال تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالبطولة والذي يمكن تحميله مجاناً تحت مسمى" محاربي الإمارات".  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot