«حضور قوي لأبطال الإمارات»

«محاربي الإمارات» في نسختها العربية الثانية تتألق في سماء أبوظبي

«محاربي الإمارات» في نسختها العربية الثانية تتألق في سماء أبوظبي

• فؤاد درويش :البطولة تمكنت من صنع اسم لامع لها بين أكبر منظمات الألعاب القتالية في العالم
• محمد يحيى : الفوز ورفع علم الدولة شرف كبير
• عبدالله محمد علي :النزال كان صعبا أمام منافس يتميز بالقوة الجسمانية
• راني سعدة :أشعر بالسعادة والفخر للفوز بلقب النسخة الثانية في وزن 63 كجم


تألق الثلاثي الإماراتي محمد يحيى، وعبدالله محمد علي، ومحمد الكثيري، ونجحوا في تحقيق الفوز في البطولة العربية من بطولة "محاربي الإمارات 17" الإمارات للفنون القتالية المختلطة في نسختها الثانية خلال المنافسات التي أقيمت على صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، مساء أول أمس، وتوج الفلسطيني راني سعدة بلقب النزال الرئيسي في وزن 63 كلج، بتغلبه على المغربي عبد العلي الحريري.
توج الفائزين فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، المدير التنفيذي لشركة "بالمز الرياضية، والذي أكد على نجاح النسخة الثانية من البطولة العربية التي  اشتملت على 11 نزالاً مثيرا، وأشاد بتألق أبطال الإمارات في البطولة.
ونجح المقاتلون الإماراتيون في مواصلة حضورهم القوي واللافت الذي شهدته النسخة الأولى من البطولة، مما يؤكد مستقبلهم الباهر في اللعبة.

تطورها المتنامي والسريع
وقال فؤاد دوريش : إن دعم القيادة الرشيدة للرياضة وكل المجالات حفزهم إلى تحقيق النجاح ، وكما وجه الشكر إلى سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة على دعمه ومساندته ومتابعته الحثيثة لكافة الأمور.

وأشاد درويش بالدعم الذي تحظى به محاربي الإمارات من القيادات الرياضية ومختلف الجهات التنظيمية بالدولة، في مقدمتها إدارة الكوراث والأزمات والطوارئ، ذاكرا أن البطولة تمكنت من صنع اسم لامع لها بين أكبر منظمات الألعاب القتالية في العالم وباتت محط أنظار الإعلام الرياضي العالمي عوضاً عن شعبيتها الجماهيرية الطاغية وتطورها المتنامي والسريع.
وقال:" بطولات محاربي الإمارات حققت العديد من الإنجازات على مدار العامين السابقين، رغم أننا مازلنا في بداية الطريق ومازالت طموحاتنا كبيرة وجامحة ، نستقي أهدافنا وتطلعاتنا نحو المستقبل من رؤية وعزيمة  قيادتنا الرشيدة" .

وحقق محمد يحيى الفوز على منافسه الأردني سليم البكري في وزن الخفيف، بإجماع الحكام بعد تقديمه أداء قويا في الجولات الثلاث، وتغلب عبدالله محمد علي منافسه المصري مدحت محمد حسين بالضربة القاضية الفنية" الخنق المثلث" ، بعد أن أثبت الفائز الهيمنة الإماراتية في مهارات الجوجيتسو، وفاز الصاعد محمد الكثيري في أول ظهور له في البطولة علي  المصري عماد عرفة بالضربة القاضية في الجولة الثانية وأظهر الكثيري سيطرة تامة على الخصم، وتمكن راني سعدة  من تحقيق فوز ساحق على منافسة المغربي  عبدالعلي الحريري بالسيطرة  التامة لمدة خلال الثلاث جولات .

 وفي باقي النزالات فاز العراقي علي طالب على منافسه الأردني نورس أبزخ في وزن الديك بالضربة القاضية، كما فاز الكويتي عبدالله البوشهري على الجزائري  سفيان عديلة بالإخضاع في الجولة الأولى من النزال ، والتونسي يسري الجربوعي على المغربي صلاح الدين دغيسي بالضربة القاضية الفنية، والفلسطيني عمر حسين على المغربي ياسين ناجد بقرار الحكام، و فراس موسى على الإماراتي يوسف الحوسني لإصابة الأخير في الكاحل، والمغربي يزيد شوشاني علي الكويتي أحمد البوصيري بإجماع الحكام، وألغى الحكام نتيجة النزال بين المصري إبراهيم الصاوي وكيفين عمر من جزر المغرب لضربة غير مقصودة من الأخير.

من ناحيته عبر الفلسطيني راني سعدة عن سعادته بفوزه بلقب النسخة الثانية في وزن 63 كجم، ووجه الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة، مبينا أنه حقق فوزاً مهما وصعبا أمام منافس قوي.
من جهته أكد البطل الإماراتي محمد يحيى، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة العربية ورفع رصيده إلى 9 فوز في جميع نزالاته، أن الفوز ورفع علم الدولة شرف كبير.

وأشار يحيى أن النزال أمام منافسه الأردني كان قويا لكنه تحلى بالصبر والاستعداد الجيد للخروج بالفوز وأوضح يحيى أنه يسعى إلى استكمال بعض النواقص في مهاراته قبل الوصول إلى منصة يو اف سي .
وبدوره قال البطل الإماراتي عبدالله محمد علي الذي حقق فوزه الثاني بالضربة القاضية الفنية على منافسه المصري مدحت أنه دخل إلى النزال بهدف واحد وهو تحقيق الفوز كما وعد مدربيه والمسؤولين في جهة عمله، مؤكداً أن النزال كان صعبا أمام منافس يتميز بالقوة الجسمانية إلا أن مهارته في الجوجيتسو حسمت النزال لصالحه .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot