«مفاجآت صيف دبي» تقدم عروضا ترويجية وفعاليات ترفيهية مباشرة

«مفاجآت صيف دبي» تقدم عروضا ترويجية وفعاليات ترفيهية مباشرة


قدمت “مفاجآت صيف دبي” عروضا ترويجية وفعاليات ترفيهية مباشرة حيث تحمل “مفاجآت صيف دبي” هذا العام العديد من التجارب المميزة والفعاليات الترفيهية المباشرة لسكان دبي وزوارها والمنتشرة في كافة أنحاء الإمارة فيما تتنوع هذه التجارب والعروض لتلبي أذواق كافة أفراد العائلة وتمنحهم فرصة الاستمتاع بصيف مليء بالمرح والترفيه .
ويشارك ثلاثون مطعما من أشهر مطاعم دبي في أسبوع المطاعم خلال الصيف ضمن فعاليات “مفاجآت صيف دبي” حيث تقدم عروضاً ترويجية مميزة لجميع أفراد العائلة من 11 وحتى 21 أغسطس المقبل .

أما عشاق فيلم “الجوكر” إنتاج هوليود الشهير والحائز على جائزة الأوسكار فهم على موعد مع عرض مباشر للفيلم في دبي أوبرا يومي 10 و11 أغسطس المقبل حيث تعزف الأوركسترا موسيقى الفيلم في حفل مباشر بالتزامن مع عرض الفيلم .
ويستضيف مسرح مركز دبي التجاري العالمي يوم 3 سبتمبر المقبل الفنانة لينا شماميان المغنية والمنتجة ومؤلفة الأغاني لتشارك موسيقى الجاز التي تشتهر بها مع جمهورها في دبي.

ويمكن للمصورين الطموحين الراغبين بإكتساب مهارات إضافية في فن التصوير الإبداعي أن يحظوا خلال “مفاجآت صيف دبي” بفرصة الإلتحاق بدورة تدريبية في فن التصوير وأساسياته واكتساب المهارات النظرية والعملية ضمن المخيم الصيفي لليافعين برعاية شركة”الخليج فوتو بلس” ما يساهم في تطوير مهاراتهم في هذا المجال حيث سيقام في المخيم مقر الشركة “ في “السركال أفنيو” خلال الفترة من من 15 إلى 19 أغسطس المقبل .
كما يتيح “مهرجان اورا الفني” لمواهب الإمارة فرصة مشاركة إبداعاتهم في السوق المجتمعي يومي 30 و31 يوليو الجاري حيث يتضمن المهرجان منصات عرض وأنشطة وفعاليات ترفيهية مباشرة .

كما تتضمن فعاليات “ مفاجآت صيف دبي “ التي تستمر حتى 4 سبتمبر المقبل- العديد من العروض الترويجية والفنية وغيرها من الفعاليات الترفيهية.
وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات المشاركة في الدورة الحالية من “مفاجآت صيف دبي” - التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والترويج التجاري بدبي “ دبي للسياحة “ - بجميع إجراءات الصحة والسلامة التي تشمل الحفاظ على التباعد الإجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.وتقام “مفاجآت صيف دبي “ هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة “ماستر كارد” من بنك رأس الخيمة الوطني وعدد من الشركاء الاستراتيجيين ومنهم مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا” ومجموعة الزرعوني “مركز ميركاتو للتسوق” ومجموعة عبدالواحد الرستماني ودبي القابضة وطيران الإمارات و”إينوك” واتصالات وشركة ماجد الفطيم “مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة” و”ميركس” ونخيل “ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2».



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/