«ملتقى الاستثمار الأول» يستعرض الفرص الاستثمارية في هيئة النقل في عجمان

 «ملتقى الاستثمار الأول» يستعرض الفرص الاستثمارية في هيئة النقل في عجمان


استعرض ملتقى المستثمرين الأول والذي نظمته هيئة النقل في عجمان بمركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات الفرص الاستثمارية التي توفرها الهيئة للمستثمرين وافاق التعاون الاقتصادي في إطار حرص هيئة النقل على تعزيز مكانة الإمارة اقتصاديا من خلال استقطاب المستثمرين في كافة المجالات والمشاركة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وفق رؤية عجمان 2030 . 
وشارك في الملتقى العديد من المستثمرين المهتمين بتأجير المحلات و المكاتب والمساحات الإعلانية التي تديرها الهيئة بالإضافة إلى المستأجرين الحاليين مما أتاح فرصة للتبادل المباشر للأفكار و التجارب وتبني أفكار جديدة تسهم في زيادة رقعة الاستثمارات التي تتبع لهيئة النقل في عجمان ، كما تم الاستماع لملاحظات ومقترحات المستثمرين التطويرية المتعلقة بتحسين الخدمات وتطوير البيئة الاستثمارية ، وأكد القائمين على اعمال الملتقى على التزام الهيئة بالعمل على تحسين وتطوير جميع الجوانب الخاصة بالاستثمارات .
تعزيز الشراكة..  واكد أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية في كلمة القها في مستهل اعمال الملتقى الاستثماري الأول على أهمية اللقاء في بناء جسور التواصل بين الهيئة و المستثمرين وتعزيز الشراكة الاستراتيجية معهم.
وأشار الى أهمية الملتقى في استعراض كافة الفرص الاستثمارية المتاحة واطلاع المستثمرين على إمكانيات الاستثمار وأفاق النمو المتوقعة. ووجه الشكر لجميع الحضور على مشاركتهم الفعالة مشيرا الى ان الهيئة ستواصل جهودها لدعم المستثمرين وتوفير بيئة خصبة لنجاح الاعمال الاقتصادية لتحقيق النجاح والنمو المستدام للجميع.
الفرص الاستثمارية.. ومن جانبه أوضح عمار حسن الشاعر مدير إدارة الاستثمار بهيئة النقل في عجمان ، أن الهيئة خصصت عددا من المساحات للتأجير والمحلات في المحطة الرئيسية بهدف الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمحطة التي تقع على شارع الشيخ محمد بن زايد الشريان الحيوي في الدولة ويربط كافة الامارات .
وذكر الشاعر إن الهيئة ونظراً لأهمية موقع المحطة وفرت رحلات مباشرة للمطارات المحلية مثل مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي لتسهيل وصول المسافرين إلى وجهتهم بشكل أسرع وتجنب الازدحام المروري، لافتا الى توفير خدمات تخليص إجراءات السفر وتسليم الحقائب قبل الذهاب للمطار مع استلام التذاكر بالتعاون مع طيران الإمارات.
 كما توفر المحطة خدمات النقل البري الدولي ونقل الحجاج من خلال شركات النقل المتواجدة في المحطة إلى المملكة العربية السعودية والتي تعمل على مدار الساعة مشيرا الى أن خدماتها تقدم لسكان إماره عجمان و الإمارات الشمالية لتسهيل إجراءات السفر لهم.
 وافاد أن المحلات التجارية المعروضة للاستثمار تتميز بتوفر خدمات المياه والكهرباء بالإضافة إلى وجود مكاتب ذكية مع خدمة الانترنت إلى جانب مواقف خاصة بتحميل وتنزيل الركاب ومناطق استراحة للمسافرين و المرافق العامة التي تسهم في تحسين تجربة السفر والتنقل في إماره عجمان وخارجها.
وفي ختام اعمال الملتقى أعرب المشاركين عن تقديرهم للمبادرة ، مشيرين إلى أن مثل هذه اللقاءات تعزز بناء علاقة قوية ومستدامة بين الهيئة و المستثمرين، مشيدين باستعراض الفرص المتاحة للاستثمار من جانب الهيئة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot