«موسى شناعة» أول لاعب عربي يتأهل لبطولة أمريكا لشباب الجولف

«موسى شناعة» أول لاعب عربي يتأهل لبطولة أمريكا لشباب الجولف

حقق اللاعب الأردني موسى شناعة ذو الـ 15 عشر ربيعاً إنجازا جديدا والأول من نوعه على المستوى العربي لكونه أول لاعب عربي بفئته العمرية "الشباب" بتأهله لأحد بطولات الاتحاد الأمريكي للجولف USGA وذلك من خلال بطولة أمريكا للشباب الخامسة والسبعين (75th U.S. Junior Amateur Championship) والتي ستقام بالفترة من 24-29 من شهر يوليو (July) القادم وعلى ملعب جزيرة دانيال بولاية جنوب كارولينا الأمريكية، حيث تم توجيه الدعوة للمشاركة في هذه البطولة.
وجاء هذا التأهل من خلال التصنيف العالمي للاعب موسى والذي يحتل به المركز 79 عالميا على فئته العمرية للشباب، والذي يعتبر الأول عربيا.
وجاء هذا الإنجاز استمرارا للنجاحات التي حققها اللاعب موسى شناعة من خلال مشاركاته الأخيرة محليا وعالميا والتي كان آخرها فوزه ببطولة عُمان الدولية بنتيجة كبيرة.
 
سعادة وتحفيز
وأعرب اللاعب موسى شناعة عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز لكونه أول لاعب عربي يتأهل لهذه البطولة الكبيرة وفاتحا المجال لمزيد من اللاعبين العرب من أجل التأهل لمثل هذه البطولات، وتقدم بشكره لعائلته التي توفر له كل متطلبات النجاح ولمدربه "والده" ولكل من ساهم في الوصول لهذا الإنجاز، كما تقدم بشكره وامتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة التي وفرت البنيه التحتية بالصروح الرياضية والملاعب التي هيأتها من أجل رياضة الجولف.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot