«باتباع معايير محددة بدقة والالتزام بإرشادات الممارسة الطبية»

«ميديكلينيك مستشفى ويلكير» يدشن برنامج رعاية مرضى السكري المعتمد من اللجنة الدولية المشتركة

«ميديكلينيك مستشفى ويلكير» يدشن برنامج رعاية مرضى السكري المعتمد من اللجنة الدولية المشتركة

-- ابتسام الحاج: البرنامج يطمئن مرضانا ويؤكد حصولهم على أعلى مستوى من الرعاية الصحية الشاملة لجميع جوانب مرض السكري

أطلقت ميديكلينيك مستشفى ويلكير رسميًا برنامج رعاية مرضى السكري الجديد المعتمد من اللجنة الدولية المشتركة، وهو الأول من نوعه في دبي.  مرض السكري هو مرض مزمن لا يضر بصحة الفرد فحسب، بل يضع عبئًا ثقيلًا على نظام الرعاية الصحية. غالبًا ما تتطلب إدارة مرض السكري رعاية طبية مستمرة من فريق متمرس لمنع حدوث مضاعفات حادة وطويلة الأمد. تدرك ميديكلينيك مستشفى ويلكير أهمية تقديم رعاية شاملة عالية الجودة لمرضى السكري، الذين تتجاوز احتياجاتهم الطبية مجال اختصاص طبيب واحد.

حيث يقدم البرنامج المعتمد حديثًا من اللجنة الدولية المشتركة، رعايةً خاصة من فريق متعدد التخصصات من الخبراء، بما في ذلك أخصائيي الغدد الصماء وخبراء التغذية ومثقفي مرض السكري. كما يقوم الفريق باتباع معايير محددة بدقة والالتزام بإرشادات الممارسة الطبية، ويتم تحديد أهداف خاصة لكل فرد من أعضاء البرنامج المسجلين ويعمل الفريق على تحقيقها مع المريض، حيث يتم قياسها على فترات زمنية محددة وفقًا للاحتياجات الفردية للمرضى وحقوقهم وسريتهم.

وعن أهمية حصول هذا البرنامج على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة وما يعنيه ذلك بالنسبة للمرضى قالت الدكتورة ابتسام الحاج، مسؤول الجودة وسلامة المرضى في ميديكلينيك مستشفى ويلكير: "تم منح شهادة التميز لبرنامج الرعاية السريرية لمرض السكري من قبل اللجنة المشتركة الدولية. JCI  هي منظمة دولية تقيّم جودة الرعاية الطبية، وتحدد المعايير التي تقيس بها جودة الخدمات المقدمة. وحصول برنامج رعاية مرضى السكري في ميديكلينيك مستشفى ويلكير على هذا الاعتماد، يطمئن مرضانا ويؤكد حصولهم على أعلى مستوى من الرعاية الصحية الشاملة لجميع جوانب مرض السكري."  وأضافت: "يهدف برنامجنا إلى رعاية المرضى من الألف إلى الياء من خلال توفير فهم واضح لمرض السكري والتغذية والتوجيهات الغذائية ونصائح حول نمط الحياة الصحي ومراقبة نسبة الجلوكوز في الدم والإدارة المناسبة للأدوية والمتابعة المنتظمة ".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot