«ميرال» تتعاون مع «صندوق خليفة لتطوير المشاريع» لدعم أصحاب المشاريع المحلية

«ميرال» تتعاون مع «صندوق خليفة لتطوير المشاريع» لدعم أصحاب المشاريع المحلية

للعام الثاني على التوالي، أعلنت ميرال، المطور الرائد للوجهات والتجارب في أبوظبي، عن تعاونها مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع لتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الإماراتيين من خلال فعالية سوق " ليالي ووترفرونت" في ياس باي ووترفرونت، التي انطلقت في 22 مارس بمشاركة 20 حرفي وشركة صغيرة، منها 10 شركات حظيت بدعم صندوق خليفة.
وتأكيدًا على أهمية هذه الشراكة، زارت سعادة علياء المزروعي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع ومحمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لميرال سوق " ليالي ووترفرونت" لإظهار دعمهم لروّاد الأعمال، والتعرف عن كثب على مشاريعهم المحلية وما يقدمونه من منتجات.
يقدم سوق "ليالي ووترفرونت" لضيوفه هذا العام مجموعة من السلع والمنتجات المحلية عالية الجودة، والعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي يدعمها «صندوق خليفة لتطوير المشاريع»، حيث سيجد عشاق العطور الفاخرة والبخور الإماراتي ما يبحثون عنه لدى محلات "IV Perfume" و"Sada Oud" و"FAE Oud & Perfumes"، بينما يمكن لمحبي الموضة والأزياء المميزة التوجه إلى "Manout Tailoring" و "Glaza Collection" لرؤية أحدث التصاميم باستخدام أقمشة عالية الجودة ومنتقاة بعناية، بالإضافة الى"Boomah Café" الذي يدمج سحر البومة الحية مع الديكور الياباني ذي الطابع العسكري.
يمكن للضيوف العثور على سوق " ليالي ووترفرونت"، المتاح للدخول مجاناً، في الساحة الرئيسية أمام «الاتحاد أرينا»، مستمراً حتى نهاية عيد الفطر، حيث يزخر المكان بالأضواء والديكورات الرمضانية والتراثية الجميلة، يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض فنية حية يقدمها عازفو قانون وعود تقليديون على طول الواجهة المائية. أما البراعم الصغار فيمكنهم ممارسة فن صناعة الفوانيس الورقية وإضفاء لمسة من الإبداع على أُمسيتهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot