«نادي الشارقة» يحتفل بإنجازات فرقه الرياضية في الموسم 2022-2023

احتفى نادي الشارقة الرياضي أمس الأول في مقره بالإنجازات التاريخية التي حققتها فرقه الرياضية في مختلف الألعاب والفئات خلال الموسم الرياضي 2022-2023 .
شهد الحفل مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وكافة إدارات ومنتسبي النادي والفرق الرياضية المتوجة بالألقاب بحضور أقطاب ورموز ونجوم وجمهور وعشاق النادي.
وبدأت الاحتفالية بعرض للكؤوس والدروع التي حصدتها فرق نادي الشارقة في جميع المسابقات ثم دخول اللاعبين المتوجين بالألقاب للصالة الرياضية ، ثم التقط الحضور صوراً تذكارية جماعية وفردية مع منصة الكؤوس.
 
و كان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة قد قدم موسماً استثنائياً غير مسبوق بحصده 4 كؤوس بدأها بالحصول على كأس صاحب السمو رئيس الدولة التاسعة والمؤجل من الموسم الماضي وكأس السوبر للمرة الثالثة ثم كرر إنجاز البطولة العاشرة في كأس رئيس الدولة قبل أن يختتم الموسم بإحراز كأس المحترفين كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي للمرة الأولى في تاريخه.
 
و شملت النتائج أيضاً تحقيق 13 مسابقة من أصل 14 بعدما احتكر فريق كرة اليد للرجال جميع البطولات في موسم 2022-2023 برصيد 5 بطولات هي كأس السوبر وكأس الإمارات وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة ودرع الدوري العام ولقب صاحب السمو رئيس الدولة ، ليصل السجل الذهبي لفريق رجال الشارقة إلى 41 بطولة من ضمنها كأس السوبر الإماراتي البحريني ليتصدر ملوك اليد قائمة أكثر الأندية حصولاً على الألقاب في كرة اليد الإماراتية. كما سيطرت المراحل السنية بكرة اليد على الألقاب بإحرازهم 8 بطولات من 9 في هذا الموسم .
 
وفي كرة السلة حصل فريق الرجال على كأس الاتحاد كما تٌوج فريق الشباب ببطولة الدوري العام.
و حقق النادي لقب الدوري “ كاتا ”في فئات الرجال والشباب والناشئين والآنسات والناشئات ومعه لقب كأس رئيس الدولة للرجال ، وفي “كوميتيه” أحرز درع الدوري رجال وشباب وكأس رئيس الدولة للرجال.
 
كما حصل الشارقة على درع الدوري في التايكواندو فئات الأشبال والناشئين وكأس رئيس الدولة للرجال وللشباب وللناشئين.
وكذلك الدوري العام للجودو فئة الناشئين وكأس رئيس الدولة للشباب وفي كرة الطاولة دوري الأشبال ، وفي لعبة الدرجات حصد بطولتي الدوري والكأس فئة الناشئين وأخيراً في المبارزة فاز بالمركز الأول في كأس الاتحاد لسلاح “الفلوريه”و"الآيبيه"و"السابر".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot