«نداء» تسلط الضوء على حلولها لمدن أكثر أمانا وذكاء

«نداء» تسلط الضوء على حلولها لمدن أكثر أمانا وذكاء

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة ’نداء‘ عن مشاركتها للسنة السابعة على التوالي في فعاليات معرض ومؤتمر ’إنترسك 2020‘ الذي افتتح أمس ويستمر 21 يناير الجاري.
وتستعرض المؤسسة مجموعة من الحلول عبر شبكتها الخاصة والآمنة /شبكة “نداء”/ والقائمة على تقنية الجيل الرابع والمصممة لدعم مساعي دبي في التحوّل إلى مدينة ذكية أكثر أماناً واستدامة.
و تستعرض ’نداء‘ مجموعة كاملة من الحلول التي تتضمن أنظمة التحكم الذكية والاستجابة والتي تُستخدم في التحكم ومتابعة الحوادث عبر شبكة نداء بشكل آمن . كما تُعرض “نداء” سيارة الإسعاف الذكية المرتبطة بشبكة نداء للجيل الرابع. و قال سعادة منصور بوعصيبه المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” “تشير التوقعات إلى أنه بحلول عام 2050 سيعيش أكثر من ثلثي سكان العالم في المدن مما سيستدعي الحاجة لوجود مؤسسات تقنية قوية تزوّد السكان بأفضل نوعية للحياة. وتلعب الاتصالات المتخصصة دوراً رئيسياً في رفع الكفاءات التشغيلية في قطاع السلامة والأمن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/