«وام» ترصد أبرز 7 لاعبين عرباً يتألقون أوروبيا بقائمة الهدافين

«وام» ترصد أبرز 7 لاعبين عرباً يتألقون أوروبيا بقائمة الهدافين


واصل اللاعبون العرب تألقهم في مختلف الدوريات الأوروبية وأصبحت هناك منافسة فيما بينهم على تقديم الأفضل من خلال الأرقام القياسية وعدد الأهداف المسجلة وصناعتها.
وجاء تألق الجزائري رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، بعدما سجل هدفين، ليتخطى الـ 20 هدفا مع فريقه هذا الموسم بكل البطولات و يصل إلى الهدف رقم 21، مواصلا الاقتراب من المصري محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الـ29 هدفا.

و في التقرير التالي ترصد "وكالة أنباء الإمارات" " وام" أبرز أرقام اللاعبين العرب في مختلف الدوريات الأوروبية خلال الموسم الحالي، بعدما احتدمت المنافسة مع اقتراب نهاية الموسم.

و يتصدر المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قائمة أبرز اللاعبين العرب في مختلف الدوريات الأوروبية بعدما سجل مع ليفربول 27 هدفا، وصنع 10 أهداف الموسم الحالي بجميع البطولات في 33 مباراة شارك فيها مع فريقه "2842 دقيقة"، بنسبة تهديف 0.81 في المباراة.

في الوقت نفسه استطاع الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي أن يصل إلى 21 هدفا مع فريقه هذا الموسم ، وصنع 10 أهداف خلال مشاركاته مع سيتي بمختلف البطولات الموسم الحالي، وذلك في 33 مباراة بإجمالي زمن مشاركة"2147 دقيقة"، وبنسبة تهديف 0.63 في المباراة.
و جاء ثالثا المصري أحمد كوكا لاعب قونيا سبور التركي والذى استطاع أن يسجل 8 أهداف ويسهم في تسجيل 4 أهداف خلال 24 مباراة شارك فيهم بإجمالي زمن مشاركة 1156 دقيقة خاضها مع الفريق، بنسبة تهديف 0.33 في المباراة.

و حل رابعا الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بعدما سجل 5 أهداف وصنع اثنين في 17 مباراة "1480 دقيقة" مع فريقه، بنسبة تهديف 0.29 في المباراة.

و جاء خامسا المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، بعدما سجل 7 أهداف، وصنع 5 أهداف في 29 مباراة "1851 دقيقة" مع فريقه هذا الموسم، وذلك بنسبة 0.02 تهديف في المباراة.
و جاء سادسا المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني بعدما سجل 3 أهداف وصنع 3 في 17 مباراة شارك خلالها في " 873 دقيقة"، بنسبة تهديف 0.17 في المباراة.

وحل سابعا المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها مع فريقه في 29 مباراة شارك خلالها في " 2331 دقيقة "، بنسبة 0.10 تهديف في المباراة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot