آراب هيلث 2020 يناقش آلام أسفل الظهر

آراب هيلث 2020 يناقش آلام أسفل الظهر

يناقش معرض ومؤتمر الصحة العربي آراب هيلث 2020 الذي سيقام خلال الفترة من 27 إلى 30 يناير الجاري بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض واحدة من أبرز المشاكل الصحية الشائعة اليوم والمرتبطة بآلام أسفل الظهر وما تسببه من أعباء على قطاع الرعاية الصحية والاقتصاد العالمي.
و يعرض الدكتور نك شيمي أستاذ جراحة العظام وجراحة الأعصاب في كلية الطب بجامعة “ ديفيد غيفين “في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية الضوء خلال مؤتمر الرعاية الأولية الذي يقام تحت مظلة “آراب هيلث2020 “ – شرحا تفصيليا عن آلام الظهر وعلامات آلام أسفل الظهر في الرعاية الأولية ومعالجة كسر وهشاشة العظام.
وفي معرض حديثه قبل انطلاق المؤتمر قال الدكتور شيمي: “باتت آلام أسفل الظهر تسبب قلقا كبيرا على الصعيد العالمي وتكفي الإشارة إلى أن 90 بالمائة من الأشخاص يعانون من هذه الآلام لمرة واحدة على الأقل في حياتهم نحو 60 بالمائة منهم تعاودهم الآلام ثانية بعد مرور عام على زيارتهم الطبيب..وبالتالي فإن آلام أسفل الظهر تشكل أعباء إضافية على المجتمع من حيث كلفة الرعاية الأولية والتكاليف غير المباشرة التي يتكبدها الأفراد خلال حياتهم والتي تتضمن فقدان الأجور المالية وتأثيرها اللاحق على الاقتصاد».

وأضاف أنه يمكن النظر إلى علاج آلام الظهر بشكل مشابه لأمراض القلب بمعنى آخر إذا كان لدى العائلة سجل من المشاكل المتعلقة بأمراض القلب فإنه يتوجب عليها التركيز على تناول الأكل الصحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم .
وفي إطار مناقشة أبرز التطورات التي طرأت على علاج آلام الظهر في السنوات العشرين الأخيرة يسلط الدكتور شيمي الضوء بشكل موسع على مسببات الإصابة بهذه الآلام وأهمية التشخيص الصحيح الذي يؤدي إلى معالجتها بالشكل الأمثل موضحاً مخاطر التشخيص الخاطئ واللجوء في بعض الحالات إلى إجراء عمليات جراحية غير ضرورية من الممكن أن تسبب مع مرور الوقت إعاقة مزمنة.

وحسب المعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية فإن غالبية الحالات المسببة لهذه الآلام تأتي نتيجة الإصابات مثل التواء أو تمزق العضلات بسبب الحركات المفاجئة أو بسبب ضعف آلية الجسم أثناء رفع الأحمال أو الأشياء الثقيلة.
بدوره قال روس ويليامز مدير معرض “آراب هيلث” إن آلام الظهر باتت تشكل تحديا حقيقيا للمجتمعات اليوم مع معدلات مرتفعة للغاية على مستوى الإصابة بها حيث أن تسعة من عشرة أشخاص سيعانون من مشاكل مرتبطة بآلام أسفل الظهر مرة واحدة على الأقل في حياتهم لافتا إلى أهمية تسليط الضوء بشكل واسع خلال هذا الحدث على هذا النوع من المشاكل التي تواجه المجتمعات في وقتنا الحالي بهدف الوصول إلى أفضل السبل والممارسات الصحيحة التي تحد من الإصابة بها وهو ما يخفف من الأعباء الملقاة على قطاع الرعاية الصحية بشكلٍ خاص والاقتصاد على نحو أوسع .

ومن المتوقع أن يشهد معرض ومؤتمر “آراب هيلث 2020” - الذي تنظمه “إنفورما ماركيتس” - مشاركة أكثر من 4,250 شركة عارضة من نحو 64 دولة واستقطاب أكثر من 55,000 زائر.. فيما تشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر أكثر من 450 شركة متخصصة لعرض منتجاتها في جراحة العظام والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/