آمال الأهلي المصري باللقب تتضاءل بتعادله مع «المقاولون»

آمال الأهلي المصري باللقب تتضاءل بتعادله مع «المقاولون»

تضاءلت آمال الأهلي المصري بالمنافسة على لقب الدوري المصري لكرة القدم، وذلك بعد اكتفائه بالتعادل السلبي مع مضيفه المقاولون العرب  أمس الأول السبت في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الحادية والعشرين.
وكانت الفرصة قائمة أمام الأهلي للاستفادة من هذه المباراة المؤجلة من أجل تقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه الزمالك المتصدر وحامل اللقب الى 6 نقاط، مع مباراة مؤجلة أخرى في جعبته ضد الإسماعيلي.

لكنه لم يستثمرها على أكمل وجه واكتفى بنقطة التعادل في لقاء كان بالإمكان أن تتغير نتيجته لو نجح التونسي علي معلول في ترجمة ركلة جزاء حصل عليها فريقه في الدقيقة 39، لكنه فشل في وضع الكرة بعيداً عن متناول الحارس محمود أبو السعود.
وبذلك، بقي الأهلي ثالثاً بفارق 8 نقاط خلف الزمالك و4 خلف بيراميدز الثاني، فيما رفع المقاولون رصيده الى 25 نقطة في المركز السادس عشر.
وجاء الشوط الأول متواضعاً فنياً، حيث غابت عنه المتعة والاثارة رغم سيطرة الأهلي على أغلب فتراته، لكن البطء في تنفيذ الهجمات كان العنوان العريض في مواجهة التكتل الدفاعي لـ"المقاولون".

وأضطر الأهلي لإجراء تغييرين مبكرين بخروج احمد عبد القادر (8) وصلاح محسن (11) بداعي الاصابة وحل بدلاً عنهما صالح زياد طارق و حسام حسن.
واعتقد الأهلي أنه حصل على فرصته لتغيير مسار اللقاء حين ارتكب احمد الكوهي خطأ في المنطقة المحرمة على حسام حسن، لكن معلول أهدر ركلة الجزاء ثم حاول التعويض بتمريرة عرضية داخل المنطقة سددها المتابع حسام حسن بجوار القائم الايسر (40).
وواصل الاهلي ضغطه الهجومي في بداية الشوط الثاني لكن الحظ عانده بعدما ارتدت الكرة من القائم الأيسر لمرمى ابو السعود إثر رأسية لحمدي فتحي (48).

وكثرت الاخطاء على حدود منطقة الجزاء من قبل لاعبي المقاولون لكن الأهلي لم يستفد منها في ظل تألق أبو السعود الذي وقف في وجده تسديدة المالي اليو ديانغ (85).

وفي مباراة شكلت افتتاحاً للمرحلة الثامنة والعشرين، تعادل انبي مع ضيفه المصري 1-1.
تقدم المصري عن طريق النيجيري اوستن اموتو (4) وعادل مواطنه جون اوكوبي ايبوكا النتيجة لإنبي (60) الذي أهدر له علي فوزي ركلة جزاء في الدقيقة 16.

ورفع انبي رصيده الى 31 نقطة في المركز الثاني عشر، وظل المصري في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/