آية قاسم تنتهي من تصوير فيلم (تماسيح النيل)

آية قاسم تنتهي من تصوير فيلم (تماسيح النيل)

انتهت عارضة الازياء والفنانة اية قاسم، من تصوير دورها فى فيلم "تماسيح النيل"، والمنتظر طرحه خلال الاسابيع القادمة بدور العرض السينمائي.
فيلم "تماسيح النيل" تم تصويره بين محافظة الاقصر واسوان وانتقل فريق العمل لاستكمال التصوير بالقاهرة، حيث يجري تصويره على متن احد مراكب النيل، وتدور احداثه في اطار كوميدي.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة بيومي فؤاد، وليد محمود، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، مصطفى نصرالدين، ويزو، محمد ثروت، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.
جدير بالذكر ان اية قاسم شاركت في مسلسل " 60 دقيقة " بطولة ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، شرين رضا وإخرون وتأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج مريم أحمدي.  

كما شاركت اية قاسم في فيلم "العلمين" الذي يعد البطولة المطلقة الاولى للفنانة ريم البارودي، ويشاركها الفنان خالد سليم، احمد كرارة، محمد مهران، محمود حجازي، العمل من تأليف محمود وهبة، وإخراج محمد جمال الحديني، ومن المقرر عرضه قريبًا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/