آيريس ميديا تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

آيريس ميديا تطلق موقعها الإلكتروني الجديد


أعلنت شركة "آيريس ميديا"، الشركة الرائدة في مجال الخدمات الإعلامية، وواحدة من أسرع شركات الإعلام الخاصة نموّاً في أبوظبي، عن إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد www.irisuae.com بهدف تعزيز تجربة عملائها عبر تقديم خدمات إعلامية تسويقية مُتميّزة وفقاً لأحدث التقنيات والمعايير العالمية.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور جمال المجايدة، المدير التنفيذي لشركة "آيريس ميديا" للخدمات الإعلامية: "يأتي إطلاق هذا الموقع المُتميّز لتحقيق أهداف الشركة في الارتقاء بمستوى الخدمات المُقدّمة إلى جميع عملائنا الكرام في كافة القطاعات الحكومية والخاصّة".
 وقال " اننا نسعى لتوفير تجربة إعلامية تسويقية تفوق توقعاتهم عبر تحرير ونشر وتسويق أخبارهم على منصات صحافية متنوّعة، من خلال الخبرات المهنية اللازمة لخدمة كافة العملاء بقيادة أفضل الكفاءات المُتخصّصة في هذا المجال".
وأضاف: "لقد شهدت آيريس ميديا، وعلى مدار السنوات الخمسة عشر الماضية، نمواً هائلاً في عملياتها مدفوعة بثقة العملاء الكرام، وتحقيق تطلعاتهم في تعزيز علاماتهم التجارية وتقديم أفضل الخدمات التي تُمكّنهم من التميّز وتطوير أعمالهم".
 وأختتم قائلا " كلنا ثقة بإن إطلاق الموقع الجديد سوف يُسهم في زيادة التواصل مع العملاء ومنحهم الفرصة للانتشار الاعلامي على المستوى المحلي، الإقليمي والعالمي ".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot