أبشع كلبة في بريطانيا على السجادة الحمراء

أبشع كلبة في بريطانيا على السجادة الحمراء


حظيت "أبشع كلبة في بريطانيا"، بشهرة واسعة، تنامت أكثر مع ظهورها على السجادة الحمراء، فيما احتضنها الممثل والمنتج الأمريكي الكندي، رايان رينولدز، أمام بوستر فيلم لفيلم Deadpool & Wolverine في لندن، حيث حضرت الكلبة "بيغي"، لحضور الحدث في إيفينتيم أبولو يوم الخميس، مرتدية الزي الذي ترتديه في الفيلم.
وتم التصويت على بيغي باعتبارها أبشع كلب في بريطانيا العام الماضي، وهي مملوكة لهولي ميدلتون، من ليفين، شرق يوركشاير، وفق "دايلي ميل".
وستتمكن الكلبة الشهيرة من التمثيل في فيلم من الدرجة الأولى، بعد حصولها على دور في الفيلم القادم، من بطولة بطولة رايان وهيو جاكمان، وستلعب بيغي دور المساعدة الفروية لشخصية رايان الرئيسية "ديدبول"، وتُدعى "دوغبول".
وقال رينولدز: "إنه الحب من النظرة الأولى بيني وبين بيغي، إنها تبدو كتجسيد حيواني لويد ويلسون".
وتفخر مالكة الكلبة هولي بكلبتها، على الرغم من شهرتها بسبب مظهرها غير الجذاب، وفي حديثها إلى هيئة الإذاعة البريطانية العام الماضي، قالت هولي: "نميل إلى نسيان أن بيغي ليست كلبة ذات مظهر عادي، ونحن ندرك تمامًا أن بعض الناس قد يشيرون إلى بيجي على أنها قبيحة، إنها دائمًا بطريقة ما فكاهية ولا نأخذ الأمر على محمل الجد، ويجد بعض الناس أن مظهر بيغي غير المعتاد غريب، وفي حالات نادرة منفر".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot