خطفوا الأضواء من أبطال العالم في «لا مير»

أبطالنا يتألقون في سباق دبي الدولي للدراجات المائية

أبطالنا يتألقون في سباق دبي الدولي للدراجات المائية

-- ظهور لافت للأشقاء الحمادي وتفوق الطاير والعوضي في المحترفين


 خطف أبطالنا نجوم رياضة الدراجات المائية الأضواء في سباق دبي الدولي -الجولة الأولى من بطولة الإمارات 2020- والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم أول من أمس السبت في شاطئ (لا مير) أحد الوجهات السياحية في الإمارة وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020.
وسجل الحدث الذي يعد باكورة فعاليات الأنشطة المعتمدة دوليا في روزنامة وبرنامج الاتحاد العالمي للسباقات البحرية -يو أي ام- في عام 2020 نجاحا لافتا تمثل في روعة وجمال المكان اvلذي نال رضا واستحسان المشاركين وأيضا القيمة الفنية والتي ظهرت في التنافس الساخن بين الأبطال المشاركين على ألقاب 12 فئة مختلفة.
وسطع نجم المتسابق الصاعد احمد عيسى الحمادي الذي حصد فرحتين في المناسبة الأولى بفوزه بلقب جالس جي بي 4 بالعلامة الكاملة 50 نقطة متفوقا على بطلنا عبد الله عبدالرحمن الحمادي (الثاني) والكويتي بدر احمد (الثالث) وكانت الثانية بحصوله على المركز الأول أيضا في فئة واقف جي بي 3.3 محققا أيضا العلامة الكاملة برصيد 50 نقطة ومتفوقا على الكويتي ناصر الرجيب (الثاني) برصيد 44 نقطة وحامد عيسى الحمادي (الثالث) برصيد 36 نقطة.
ووضع بطلنا الشاب سلمان يونس العوضي بصمة في السباق بعد تألق مرتين الأولى بإحرازه لقب فئة جالس جي بي 2 متفوقا على منافسه سلطان عيسى الحمادي (الثاني) وخالد المازمي (الثالث) والمرة الثانية من خلال حصوله على كاس المركز الثالث في فئة الأقوياء واقف جي بي 1 برصيد 42 نقطة خلف الفرنسيان روفائيل مورين (الأول) برصيد 47 والبطل العالمي ستيفان دوالياك (الثاني) برصيد 45 نقطة.
كما كان لبطلنا سلطان عيسى الحمادي حضور متميز وقوي في سباق دبي الدولي بعد صعوده إلى منصة التتويج مرتين حاصدا المركز الأول في فئة واقف جي بي 2 برصيد 47 نقطة متقدما على بطلنا عبد الله عبدالرحمن الحمادي (الثاني) برصيد 45 نقطة والكويتي سالم المطوع (الثالث) برصيد 42 نقطة وقبلها حصوله على مركز الوصيف في فئة جالس جي بي 2.
وتألق بطلنا سالم محسن اليافعي في منافسات جالس جي بي 4 وهي الفئة التي تشهد مشاركة أبطال الإمارات فقط وذلك بعد حصوله على 44 نقطة متفوقا على خليفة المرزوقي (الثاني) برصيد 41 نقطة وعامر حوير (الثالث) برصيد 40 نقطة.
وذهب اللقب في فئة الحركات الاستعراضية (فري ستايل) إلى بطلنا عبد الجليل العوضي الذي حصل على 20 نقطة بينما نال المركز الثاني بطلنا محمد سعيد الهاملي وحصد 19 نقطة فيما جاء بطلنا ماجد حبيب المرزوقي في المركز الثالث وسجل 15 نقطة.
وشهدت منافسات واقف مخضرمين جي بي 2 مشاركة 5 متسابقين نجح منهم بطلنا محمد ميزر المري من انتزاع المركز الأول برصيد 47 نقطة وهو نفس رصيد صاحب المركز الثاني بطلنا حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والذي حل ثانيا بينما عاد المركز الثالث إلى بطلنا غانم خميس المري.
وشهدت فئات الناشئين واقف 3.2 و3.1 تألقا أبناءنا من الجيل الصاعد حيث فاز راشد سالم طاهر بالمركز الأول في الأولى برصيد 45 نقطة متقدما على الكويتي فراس رمضان  الذي يملك نفس الرصيد لكن أفضلية الفوز في المرحلة الثانية رجحت كفة طاهر وبطلنا سهيل الطاير (الثالث) برصيد 44 نقطة وفي الثانية تألق سعود العوضي محققا المركز الأول بالعلامة الكاملة 50 نقطة وحل بعده علي آل علي في المركز الثاني مسجلا 44 نقطة فيما جاء عيسى الحمادي ثالثا برصيد 20 نقطة.
ولدى محترفي جالس جي بي 1 نجح المصنف العالمي رقم 10 بطلنا راشد سهيل الطاير من فريق أبوظبي من انتزاع المركز الثاني محرزا 42 نقطة خلف البطل العالمي آلكويتي محمد بوربيع الذي فاز بالمركز الأول  محققا العلامة الكاملة 50 نقطة بينما حقق مواطنه عبدالرحمن العمر المركز الثالث ونال 38 نقطة.

الألواح الطائرة
وجرت على هامش منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية منافسات بطولة دبي للألواح الطائرة (هايدرو فلاي) والتي شهدت مشاركة 6 متسابقين حيث نجح بطلنا مانع حبيب المرزوقي من الفوز بالمركز الأول برصيد 26 نقطة فيما حصل شقيقه ماجد على المركز الثاني برصيد 20 نقطة وذهب المركز الثالث إلى المتسابق الأردني محمد إسحاق الذي نال 17 نقطة.

التتويج
وعقب نهاية منافسات السباق الدولي الكبير جرت مراسم تتويج أبطال فئات الجولة بحضور كلا من حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية وعيسى ناصر عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومحمد عبد الله حارب المدير التنفيذي وهزيم القمزي مدير إدارة السباقات والمقدم علي النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي وخالد محسن مشرف السباق.

85
شهدت منافسات سباق دبي الدولي للدراجات المائية فاتحة فعاليات موسم السباقات العالمية في وروزنامة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو أي ام- مشاركة 85 متسابقا من 11 دولة هي السعودية والكويت والبحرين ومصر والمغرب ولبنان والأردن وبريطانيا وفرنسا والمجر والدنمارك إضافة إلى أبطال الإمارات.

النتائج:
جالس جي بي 4 : 1- احمد الحمادي -الإمارات ، 2- عبد الله الحمادي -الإمارات ، 3- بدر احمد  -الكويت.
هايدرو فلاي: 1- مانع المرزوقي- الإمارات ، 2- ماجد المرزوقي -الإمارات، 3- محمد إسحاق (الأردن)
المخضرمون جي بي 2: 1- محمد ميزر المري -الإمارات ، 2- حريز المر بن حريز -الإمارات ، 3-غانم المري -الإمارات.
الحركات الاستعراضية : 1- عبد الجليل العوضي -الإمارات، 2- محمد الهاملي -الإمارات ، 3- ماجد المرزوقي -الإمارات
جالس جي بي 3: 1-سالم اليافعي -الإمارات، 2- خليفة المرزوقي -الإمارات، 3- عامر حوير - الإمارات
واقف جي بي 3.3: 1- احمد الحمادي -الإمارات ، 2- ناصر الرجيب -الكويت ،3- حامد الحمادي -الإمارات
واقف جي بي 3.2: 1- راشد طاهر -الإمارات ، 2- فارس رمضان -الكويت ، 3-سهيل راشد الطاير -الإمارات
واقف جي بي 3.1: 1- سعود العوضي -الإمارات ، علي آل علي -الإمارات ، 3- عمر الحمادي -الإمارات
جالس جي بي 2: 1- سلمان العوضي ، 2- سلطان الحمادي -الإمارات ، 3- خالد المازمي -الإمارات
واقف جي بي 2 : 1- سلطان الحمادي -الإمارات ، 2- عبد الله الحمادي -الإمارات ، 3-سالم المطوع -الكويت
جالس جي بي 1: 1- محمد بوربيع (الكويت) ،2- راشد الطاير (الإمارات) ، 3- عبدالرحمن العمر (الكويت)
واقف جي بي 1: 1- روفائيل مورين -فرنسا ، 2- ستيفان دوالياك -فرنسا ، 3- سلمان العوضي -الإمارات

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/