سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان يعلن :

أبوظبي تستضيف المؤتمر الدولي لاتحاد الشطرنج بمشاركة وفود من 194 دولة

أبوظبي تستضيف المؤتمر الدولي لاتحاد الشطرنج بمشاركة وفود من 194 دولة

أعلن الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج في مؤتمر صحافي عقده ظهر أمس الأحد  في فندق سانت ريجيس أبوظبي عن تنظيم المؤتمر الدولي لاتحاد الشطرنج الـ 90 وعددها 194 اتحاداً من مختلف قارات العالم ،وكذلك مؤتمر كونغرس أبوظبي2020 في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من يوم 26 فبراير الجاري إلى الأول من مارس 2020  ,
ورفع الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله -  وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة, وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على دعمهم لاستضافة هذا الحدث الرياضي العالم والعديد من الأنشطة الرياضية الضخمة التي تعبر عن مدى تقدم وحضارة دولة الإمارات في النهوض بالرياضة.

وأضاف قائلا” ان هذا الحضور للاتحاد الدولي للشطرنج يؤكد المكانة العالية التي تحتلها أبوظبي على خارطة الرياضة والسياحة في العالم « . من جانبه قال الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للشطرنج في المؤتمر الصحافي إن هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها أبوظبي مثل هذا الاجتماع الذي تشارك فيه اتحادات الشطرنج من 194 دولة . وكشف النقاب عن استراتيجية جديدة وهادفة سوف يناقشها الاتحاد الدولي للشطرنج لتطوير اللعبة وتنمية الموارد اللازمة لها، مع استحداث مسابقات جديدة تواكب المرحلة وتعزز من العلاقات بين الاتحادات القارية.

وقال ان الاتحاد الآسيوي للشطرنج برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان بذل جهوداً جبارة من اجل تنظيم هذا المؤتمر الذي يهدف الي تطوير اللعبة عبر توفير الدعم والمتابعة المتواصلة لها. وأشاد بدعم شركة نيرفانا للسفر والسياحة باعتبارها الشريك الاستراتيجي في رعاية وتنظيم هذا الحدث العالمي .

وأعرب السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة عن سعادته للمشاركة في رعاية هذا المؤتمر الدولي , بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للشطرنج  . ووصف انعقاد هذا الحدث الرياضي العالمي في العاصمة ابوظبي بانه قفزة نوعية لمستقبل رياضة الشطرنج في قارة آسيا , وقال ان حضور ومشاركة وفوداً من 194 دولة يؤكد ان ابوظبي اصحبت وجهة عالمية لمختلف أنواع الرياضات والمهرجانات والفعاليات الكبرى والمؤتمرات المتخصصة بفضل البنى التحتية المتطورة والخدمات الراقية واجواء الأمان والاستقرار التي تشهدها الدولة  . كما أثنى على جهود الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للشطرنج في تنظيم مؤتمر رياضي عالمي المستوى في العاصمة أبوظبي . وخلص العلى في تصريحه إلى القول “ إن استضافة هذا المؤتمر في أبوظبي  تعتبر نقلة نوعية في مسيرة الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي للشطرنج وتسليط الضوء على الدور الذي تقوم به الإمارات في دعم رياضة الشطرنج على المستوى القاري « .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot