أبوظبي تستضيف النسخة الأولى من المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق

أبوظبي تستضيف النسخة الأولى من المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق


تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” فعاليات النسخة الأولى من المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 9 إلى 11 مايو 2022 والتي ستبحث موضوع مستقبل موارد المياه والطاقة منخفضة الكربون.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين وذلك للإعلان عن تفاصيل فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2022.

ويجري تنظيم الحدث من قبل شركة “دي إم جي” للفعاليات بالتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية ودائرة الطاقة - أبوظبي، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض – أدنيك وسيأتي بعد مرور ستة أشهر من انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي لعام 2021 بما يُسهم في مساعدة قيادات القطاع على التخطيط للمرحلة المقبلة.

ويعد الحدث بمثابة منصة تفاعلية تتيح للأطراف المعنية ضمن قطاع الطاقة والمياه استعراض التوجهات العالمية وأحدث التكنولوجيا المُبتكرة التي ستلعب دوراً في مستقبل القطاع حيث سيبحث في الإجراءات الاستباقية للحد من الانبعاثات الكربونية وجذب الاستثمارات طويلة الأمد الضرورية لمستقبلٍ مستدام. ويُعد قطاع المرافق أحد أهم القطاعات حول العالم التي تُسهم في خفض الانبعاثات الكربونية المسببة للاحتباس الحراري، إلى جانب دوره الرئيسي بتأمين الطاقة والمياه للعالم، حيث يعتبر خفض الانبعاثات الكربونية من التحديات العالمية التي تتطلب جهوداً تعاونية بين قيادات القطاع على صعيد تبادل الخبرات والمعارف.

وكانت دولة الإمارات قد أطلقت مؤخراً “النموذج الوطني المتكامل للطاقة” الذي يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050 بهدف رفع مساهمة الطاقة النظيفة في إجمالي مزيج الطاقة المنتجة في الدولة إلى 50% بحلول عام 2050، إلى جانب التحول الكبير الذي يشهده قطاع المياه من خلال توفير الطاقة باستخدام تقنية التناضح العكسي في تحلية المياه.

وتأتي استضافة “طاقة” للمعرض والمؤتمر العالمي للمرافق بما ينسجم مع خطتها الاستراتيجية للعام 2030 الرامية لتحقيق نموٍ مستدامٍ ومربح ولتصبح الشركة الرائدة في أبوظبي في مجال توليد الكهرباء وتحلية المياه باستخدام تقنيات منخفضة الكربون، مع الاستفادة من العلاقات القوية التي تتمتع بها الدولة لتعزيز محفظتها من مصادر الطاقة والمياه على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وسيوفر المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق فرصة لقيادات القطاع للتعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية حول العالم، إلى جانب بحث سبل مواجهة التحديات الناجمة عن التسارع في التوسع الحضري والتغير المناخي والحد من الانبعاثات الكربونية، والطاقة اللامركزية، وتمكين العملاء فضلاً عن التكامل بين القطاعات. وسيمنح المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق قطاع المرافق فرصة للبحث في فرص النمو على مستوى دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى النمو الاقتصادي المتسارع في آسيا.

وقال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية إن تركيز دولة الإمارات على تعزيز الطاقة المتجددة والطاقة البديلة النظيفة التي تعتمد على التكنولوجيا الآمنة والموثوقة والصديقة للبيئة، ينسجم مع مستهدفات استراتيجية الإمارات للطاقة 2050.

وأضاف المزروعي أن توصيات استراتيجية الطاقة أظهرت أن زيادة الاستثمار في مشاريع الطاقة المتجددة في الدولة سيسمح بتأمين قطاع الطاقة المستقبلي ويعطي الأولوية لتطوير تقنيات إنتاج الطاقة المتجددة. بدوره ألقى معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي الضوء على أهم التطورات في قطاع المياه والكهرباء في أبوظبي والتي لعبت دوراً فعالاً في تمهيد الطريق للارتقاء به إلى نظام أكثر استدامة ومن شأنه تمكين التحول الأخضر بكفاءة عالية. قال معاليه: وأضاف المرر أن هناك تحولا سريعا في قطاع المياه والكهرباء في أبوظبي ويتميز بعدة اتجاهات رئيسة صاعدة مثل التحول المتزايد إلى الطاقة النظيفة والمتجددة، والتقدم التكنولوجي، وكفاءة الطاقة، وإدارة الطلب.. وستتطلب مثل هذه التطورات أطرًا تنظيمية أكثر مرونة، وشبكات إمداد ذكية ومتقدمة، وتطبيق مفاهيم الإدارة المتكاملة للموارد وخطوط الشبكات تكيفية لدفع التنمية المستدامة وتحقيق التحول الفعال للطاقة.

وتابع :من هذا المنطلق، فإننا ننظر إلى المؤتمر العالمي للمرافق باعتباره حدثًا مهمًا يجمع الخبرات المحلية والدولية معًا للتركيز على تقديم تحول متكامل لمرافق المياه والكهرباء ونتطلع إلى نسخة ناجحة من المؤتمر في عام 2022.” ومن جهته، قال سعادة محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية إن قطاع الطاقة الكهربائية سيقوم بدور مهم واستراتيجي في مواجهة ظاهرة التغير المناخي من خلال زيادة الاعتماد على الكهرباء، وخفض البصمة الكربونية من عملية إنتاج الطاقة. وفي إطار الانتقال لمصادر الطاقة الصديقة للبيئة في دولة الإمارات، ستنتج محطات براكة للطاقة النووية ما يصل إلى 25% من احتياجات الكهرباء في الدولة على مدار الستين عامًا القادمة، وبدون انبعاثات كربونية، وهو ما يُعد حلاً للتغير المناخي. وأضاف :نتطلع لاطلاع الخبراء وواضعي السياسات المشاركين في المؤتمر العالمي للمرافق في عام 2022 على النموذج الإماراتي في هذا المجال والعمل من أجل التوصل إلى الحلول العملية والقابلة للتطبيق التي تضمن تطوير شبكات كهربائية موثوقة ومستدامة لدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي».

ومن جانبه قال جاسم حسين ثابت الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” إن المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق الذي تستضيفه أبوظبي فرصة متميزة للقاء نظرائنا من جميع أنحاء العالم والبحث عن آليات العمل المشتركة لبناء مستقبلٍ مستدام. إذ أن تطوير قطاع الطاقة والمياه مع انبعاثات كربونية منخفضة أمرٌ في غاية الأهمية، ومن جهتنا في شركة “طاقة” بدأنا مسيرة خاصة جديدة، ونقدر شركائنا ونفخر بأن نكون جزءاً من قطاع حيوي وهام للمستقبل، وسيكون هذا المعرض والمؤتمر فرصة كبيرة للقطاع لاستعراض لأفكار والحلول وأفضل الممارسات في هذا المجال.

وقال سعادة سعود محمد الحوسني وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إننا نتطلع إلى الرؤى والفرص والنتائج الهامة التي سنخرج بها من هذا الحدث، حيث يعد “المؤتمر العالمي للمرافق” منصة متميزة تستقطب الخبراء وقادة القطاع من مختلف أرجاء العالم، لمناقشة أحدث الابتكارات والتكنولوجيا المتطورة التي سترسم مستقبل هذا القطاع».
وأضاف الحوسني: “نحن على ثقة أن إمارة أبوظبي ستواصل الحفاظ على مكانتها كوجهة جاذبة للسياح المحليين والدوليين، وذلك من خلال مشاركتها في مثل هذه الفعاليات العالمية النوعية».

ومن جانبه قال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ابوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” والشركات التابعة لها إن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تحرص على التواصل الدائم مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص وتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لإقامة المعارض والمؤتمرات الجديدة واستقطابها إلى العاصمة أبوظبي، الأمر الذي يساهم وبشكل فاعل في تعزيز القيمة المضافة وزيادة المساهمات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة لقطاع سياحة الأعمال على اقتصاد الإمارة، وصولاً لنقل وتوطين المعرفة والتكنولوجيا المتقدمة إلى الدولة».

وأعرب الظاهري عن ثقته في قدرة فرق العمل في أدنيك على الاستضافة الناجحة لفعاليات الدورة المقبلة للمعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2022 وإنجاحها بالشكل الذي يليق بسمعة الإمارة على الصعيدين الإقليمي والدولي، كما تتمتع المرافق والبنى التحتية الخاصة بمركز ابوظبي الوطني للمعارض بالمرونة العالية والقدرة على تلبية وتجاوز تطلعات كافة المشاركين والزوار في فعاليات المعرض والمؤتمر المصاحب له، وذلك وفق أعلى المواصفات العالمية المتخصصة في هذا القطاع.

وبدوره قال كريستوفر هدسون رئيس دي إم جي للفعاليات إن المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق يتيحان للقطاع فرصة عقد شراكات استراتيجية جديدة من شأنها المساهمة في تشكيل مستقبل قطاع المرافق العالمية، حيث يساعد على تمكين قطاع الطاقة لعرض أحدث التقنيات وخدمات المنتجات والحلول لدعم الجهود الرامية إلى الحد من الانبعاثات الكربونية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot

https://bizz77game.man1banjarmasin.sch.id/

https://zona.kps.co.id/

https://bizz77game.id.fedora.co.id/

https://dewatoto.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://gudangtoto.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://bizz77game.majesta.co.id/

https://bizz77.tarunaakademia.id/

http://incomora.unim.ac.id/lib/pkp/store/ladangtoto/

https://www.raars.zaragoza.unam.mx/wp-content/store/bizz77game/

https://tfv77game.today/

https://bizz77desktop.cfd/

https://buntut77-tingkat.pro/

https://inlislite.blitarkota.go.id/vendor/bin/pg-demo/

https://sman1tunjungan.sch.id/ladangtoto/

https://v77.lksaputriaisyiyahmalut.or.id/ladangtoto/

https://pilihan.lksaputriaisyiyahmalut.or.id/pgs/

https://sties-babussalam.ac.id/wp-content/themes/kakek-zeus/

http://earch.buet.ac.bd/v77game/

https://v77game.fedora.co.id/

https://www.raars.zaragoza.unam.mx/wp-content/store/v77game/

https://bizz77game.smkn2-padangpanjang.sch.id/

http://49.13.204.251:2853/bizz77game/

https://sties-babussalam.ac.id/wp-content/themes/demo-games/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/api/v1/thai/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/api/v1/pg-demo/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/api/v1/sv388-ayam/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/api/v1/princess/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/api/v1/malaysia/

https://v77game-web.mbdsuada.id/

https://v77game-x500.mbdsuada.id/

https://link-semeru888.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://kakek-jp-slot.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/api/v1/depo-5k/

https://esptpd.rohilkab.go.id/data/depo-5k/

https://esptpd.rohilkab.go.id/data/server-thailand/

https://lsp.unisla.ac.id/wp-content/themes/ladangtoto/

https://lsp.unisla.ac.id/wp-content/themes/depo-5k/

https://siringan.polkam.go.id/uploads/files/sv388/

https://siringan.polkam.go.id/uploads/files/depo-5k/

https://server-slot-thailand-terbaru.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://66kbet.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://situs-maxwin.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

http://rtp-live-slot-pragmatic.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://zeus-slot-pragmatic.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://slot-zeus.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://pn-labuanbajo.go.id/wp-content/uploads/5k/

http://press.uhnsugriwa.ac.id/files/contexts/pg-soft/

http://press.uhnsugriwa.ac.id/files/contexts/sgacor-thai/

http://press.uhnsugriwa.ac.id/files/contexts/sv388-sabung-ayam/

https://jes.unisla.ac.id/thailand/

https://v77game-link.synergybinamitra.co.id/

https://rtp-live-slot.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://link-resmi-sabung-ayam.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://slot-x500.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://dslot4d.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://semeru888.synergybinamitra.co.id/

https://asia188.synergybinamitra.co.id/

https://rtp-live-slot-pragmatic.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://link-slot-gacor.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://link-semeru888.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://comboslot-88.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/lib/ladangtoto/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/lib/pkp/dewatoto/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/viral/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/gudangtoto/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/bri/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/mpo/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/gacor/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/pay/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/btn/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/olo/

https://www.ie.ui.ac.id/cies/docs/asia-4d/aha/

https://digilib.unisda.ac.id/assets/17c8cffd/ladangtoto/

https://digilib.unisda.ac.id/assets/17c8cffd/dewatoto/

https://digilib.unisda.ac.id/assets/17c8cffd/gudangtoto/

https://digilib.unisda.ac.id/assets/abd677f0/depo-5k/

https://digilib.unisda.ac.id/assets/abd677f0/demo-pg/

https://digilib.unisda.ac.id/assets/abd677f0/sv388/

https://misdarulhikmahprasung.sch.id/wp-content/themes/bizz77game/

https://pa-gresik.go.id/tmp/depo-5k/

http://103.41.204.134/bizz77game/

https://v77slotx500.smkn2-padangpanjang.sch.id

https://semeru888.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://v77slot-website.andhikamitrateknik.co.id/

https://slot-malaysia.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://mahjong-ways2.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

https://ying77.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://slot-dana-gacor.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://link-nagaemas99.smkn2-padangpanjang.sch.id/

https://v77-slot-x100.holistran.co.id/

https://kudahitam78.smamuhammadiyah9bekasi.sch.id/

sv388

https://ebphtb.rohilkab.go.id/public/pg-mahjong/

https://jdih.pa-gresik.go.id/ladangtoto/

http://103.41.204.134/ladangtut/

http://103.41.204.134/dewatoto/

http://103.41.204.134/gudangtoto/

http://103.41.204.134/asia4d/

http://103.41.204.134/viral4d/

http://103.41.204.134/bri4d/

http://103.41.204.134/mpo4d/

http://103.41.204.134/gacor4d/

http://103.41.204.134/pay4d/

http://103.41.204.134/btn4d/

http://103.41.204.134/olo4d/

http://103.41.204.134/aha4d/

https://jes.unisla.ac.id/scatter-hitam-pg/

https://siakad.univamedan.ac.id/sia/template/scatter-hitam/

https://siakad.univamedan.ac.id/sia/template/depo-5k/