أبوظبي تضيء أبرز معالمها بشعار ملتقى الأهداف العالمية

أبوظبي تضيء أبرز معالمها بشعار ملتقى الأهداف العالمية

أضاءت أبوظبي أبرز معالمها بشعار "ملتقى الأهداف العالمية" الحدث الذي تستضيفه الإمارة بالتزامن مع اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في الفترة من 20 إلى 24 سبتمبر الجاري دعماً للجهود الدولية في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
يأتي تنظيم الملتقى تزامناً مع احتفال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها، وفي ظل ما يشهده العالم من تحديات عاجلة تتطلب بناء بيئة أكثر استدامة في فترة ما بعد انتشار جائحة كوفيد-19.
يعد " ملتقى الأهداف العالمية" - الذي أًطلق في المنتدى الاقتصادي العالمي بمدينة دافوس في العام 2019 - برنامجاً عالمياً يجمع قادة الرأي والشخصيات المؤثرة من القطاعات الحكومية والأكاديمية والثقافية وقطاع الأعمال والمجتمع المدني والإعلام للنقاش ومشاركة الرؤى الاستراتيجية، وإلهام مختلف العناصر الفاعلة من أجل تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
وتكمن أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في بناء عالم أكثر أماناً وإنصافاً وعدلاً لجميع أفراده. وبالإضافة إلى أبوظبي التي تستضيف "ملتقى الأهداف العالمية" للمرة الأولى، تضم قائمة المدن التي تحتصن فعاليات الحدث كلا من لندن وبرلين ونيويورك وفي كيغالي عاصمة رواندا.
و لمتابعة فعاليات ملتقى الأهداف العالمية، يمكن زيارة موقع ملتقى الأهداف العالمية فيما تعرض فعاليات برنامج أبوظبي على قناة المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي على اليوتيوب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/