أبيض الإمارات يغادر إلى المغرب للمشاركة بعربيتي غولف "الهواة والمحترفين"

أبيض الإمارات يغادر إلى المغرب للمشاركة بعربيتي غولف

تغادر صباح اليوم الاثنين في 24 يوليو الجاري وعن طريق مطار دبي الدولي بعثة منتخبنا الوطني للغولف متوجه إلى المملكة المغربية الشقيقة للمشاركة في البطولة العربية 42 لهواة الجولف والتي تقام منافساتها خلال الفترة من 24 ولغاية 29 يوليو الجاري، والبطولة الثانية للمحترفين وتقام من 1 ولغابة 4 أغسطس المقبل وتحتضن منافساتهما ملاعب كازا جرين بمدينة الدار البيضاء المغربية.
 
بعثة المنتخب
ويرأس البعثة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد الى جانب اكرم سكيك المدير التنفيذي للاتحاد واللاعبين الأربعة خالد يوسف وأحمد سكيك وحسن المشرخ وراشد العمادي. 
وسيتواجد خلال البطولتين سعادة اللواء "م" عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للجولف عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجولف وعضو الاتحاد الأسيوي للمتابعة عن كثب مسيرة منتخبنا خلال البطولتين.
 
تحضيرات للاستحقاقات 
وتم اعتماد قائمة منتخب الرجال من ضمن 8 لاعبين خضعوا منذ يناير الماضي لاختبارات فضلاً عن تدريبات مكثفة محلية وبمتابعة من إدارة اللعبة بقيادة معالي الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحاد وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة وتحت إشراف اللواء عبدالله الهاشمي وخالد الشامسي.
ومع دخول مراحل الإعداد الأخيرة، واصل لاعبونا تدريباتهم اليومية المكثفة على مدار الأسبوع وبمعدل 4 ساعات يومياً الى جانب مشاركتهم في البطولات المحلية التي نظمها اتحاد اللعبة وبطولات العديد من انديه الغولف في الدولة، الى جانب مشاركة البعض من اللاعبين في البطولات العربية والأسيوية بفئة الهواة.
 
الهاشمي : إعداد للمستقبل  
أشاد اللواء "م" عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الغولف بالالتزام والحماس الذي ساد مراحل إعداد اللاعبين، وابدى خلاله جميع اللاعبين الجدية في سعيهم لتثبيت أقدامهم ضمن صفوف المنتخب، وأضاف قائلاً إن : الاتحاد لم يألوا جهداً في توفير جميع سبل النجاح لأبنائه، في سعية للارتقاء بمستوى اللاعبين من خلال التدريبات المكثفة والمعسكرات الداخلية ومشاركة لاعبينا في معظم البطولات المحلية والعربية والقارية، وتمنى الهاشمي أن يوفق لاعبونا في جميع المحافل التي يتواجدوا فيها لثقتنا الكبيرة بتحملهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتمثيل المشرف للعبة بدولتنا.
 
اجتماعات 
وتقام على هامش البطولة الأولى العديد من الفعاليات والاجتماعات حيث يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي اجتماعه صباح يوم الجمعة 28 يوليو وبالفترة المسائية تعقد الجمعية العمومية اجتماعها الثاني بدورة الاتحاد العربي الجديدة.      
البرنامج
وينطلق برنامج البطولة العربية 42 يوم الثلاثاء 29 يوليو بتدريبات على أرض الملعب، وجولة التدريبات الثانية في اليوم التالي والذي يشهد الاجتماع الفني خلال الفترة الصباحية، وحفل الافتتاح الرسمي خلال الفترة المسائية، وتبدأ منافسات البطولة يوم الخميس بجولتها الأولى وتستمر لغاية يوم السبت بجولتها الثالثة والنهائية ومن ثم إقامة الحفل الختامي وتتويج الفائزين ويتخلله تبادل الدروع بين الوفود وحفلة العشاء على شرف الوفود.
وينتقل لاعبونا للمشاركة في بطولة المحترفين اعتباراً من الأول من شهر أغسطس باليوم الأول للتدريبات وعلى مدار ثلاثة أيام تقام منافسات البطولة وبحفلها الختامي في 4 أغسطس المقبل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot