أبيض الناشئين يتعادل مع فريق النصر في ختام تجمعه الداخلي

أبيض الناشئين يتعادل مع فريق النصر في ختام تجمعه الداخلي

 تعادل منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 عاماً مع فريق النصر بهدف لهدف في التجربة الودية التي جرت أمس الأول بملعب ذياب عوانة في ختام التجمع الداخلي لمنتخبنا استعداداً لنهائيات كأس آسيا المقررة في مملكة البحرين .
وتقدم منتخبنا في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب سلطان عادل محمد قبل أن يحرز فريق النصر هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة .
وحرص مدرب منتخبنا للناشئين ماجد سالم على خوض المباراة بتشكيلتين مختلفتين بهدف منح الفرصة أمام أغلب العناصر الموجودة في صفوف المنتخب للوقوف على جاهزيتها الفنية والبدنية بعد سلسلة من التدريبات اليومية .
شهد المباراة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية ، وسيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة ، وكل أعضاء اللجنة إلى جانب أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني .
من جهته أشاد عبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية مشرف منتخب الناشئين بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في تجربة  أول من أمس التي تعتبر الأولى منذ عودة النشاط الرياضي ، مشيداً كذلك بالجهود التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ماجد سالم في تهئية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية .
وأوضح عبدالله سلطان أن أبيض الناشئين مستمر في تنفيذ برنامجه المعتمد سابقاً على الرغم من قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل البطولة إلى العام المقبل نتيجة جائحة كورونا ، مشيراً أن الفترة المقبلة ستشهد خوض مباريات ودية مع منتخبات آسيوية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot