أتلتيكو توكومان يحافظ على صدارة الدوري الأرجنتيني

أتلتيكو توكومان يحافظ على صدارة الدوري الأرجنتيني

خسر أتلتيكو توكومان متصدر الدوري الأرجنتيني لكرة القدم للمرة الأولى في البطولة، وذلك على أرض آرسنال ساراندي 3-1 في إطار الجولة الـ12 من البطولة لكنه حافظ على المركز الأول.
وتمكن آرسنال من هزيمة توكومان في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي بثلاثية من توقيع سيباستيان لوموناكو (ق40) وغونزالو جوني (ق51) وألكسندر دياز (ق90+1)، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد ماتياس أوريولا (45+2).
ورغم تلقيه أول خسارة بالبطولة، حافظ توكومان على الصدارة وبجعبته 25 نقطة متقدماً بنقطة على خيمناسيا الوصيف، أما أرسنال فرفع رصيده إلى 16 نقطة في المرتبة الـ13.

وعاد بوكا جونيورز للانتصارات بعد هزيمته الجولة الماضية بثلاثية نظيفة على أرض باتروناتو، وتغلب السبت على ضيفه بلاتينسي 2-1 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف بلاتينسي.
أحرز ثنائية بوكا الأوروغواياني أوسكار روميرو (ق12 و43)، فيما سجل هدف الضيوف نيكولاس مورجانتيني (ق55).
وقفز أونيون للمركز الثالث في البطولة بـ21 نقطة بعد انتصاره 2-1 على ضيفه فيليز سارسفيلد الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط في المرتبة 26.

جاء هدفا أونيون من خلال بريان كاستيرون (ق77) وجونيور مارابيل (ق87) فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد خوسيه فلورنتين (ق8).
وفي باقي مباريات السبت تعادل راسينج سلبيا مع مضيفه باراكاس سنترال ليحل في المركز الرابع بـ20 نقطة ويحتل صاحب الأرض المركز الـ19 بـ14 نقطة، وفاز تاييريس على أرخنتينوس جونيورز بهدفين دون رد ليصعد للمرتبة الـ22 بـ12 نقطة ويتجمد رصيد الضيوف عند 20 نقطة في المركز الخامس.
وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة ومن المقرر أن تستكمل أمس الأحد بأربعة لقاءات، على أن تختتم الاثنين المقبل بمباراتين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/