أحدث صيحات الصنادل هذا الصيف

أحدث صيحات الصنادل هذا الصيف


الصندل حذاء لا غنى عنه في فصل الصيف لما يوفره من تهوية للقدم. وفي صيف 2022 يطل بباقة كبيرة من الموديلات ليرضي كل الأذواق، بمختلف الموديلات.
أوضحت كلاوديا شولتس من المعهد الألماني للأحذية أن هذا الموسم يشهد رواجاً كبيراً لصندل الصيادين Fisherman Sandals، المزيج بين الصندل والحذاء النصفي، المغلق من الأمام. ويعد مناسباً للمرأة ذات السيقان الطويلة والممشوقة.
الصندل ذو الأربطة: من الموديلات الكلاسيكية الرائجة بقوة هذا الصيف، ويتلألأ هذا الموسم بألوان الميتالك مثل الذهبي والفضي. ويطل بكعب مسطح يتناغم مع السراويل، أو بكعب صغير مع أربطة عند الكاحل ويتناغم مع الفساتين.
الصندل ذو النعل السميك: موضة الصنادل النسائية هذا الصيف. وأوضحت مستشارة التسوق الألمانية ماريا هانز أنه يمتاز بوسادة قدم مريحة وأربطة عريضة ونعل منصة متوسط. ويتسم  بطابع رياضي مريح، ويمكن ارتداؤه مع الإطلالات المختلفة بما في ذلك إطلالة العمل.
صندل الكلوغ: وأضافت هانز أن صندل Clog يخطف الأنظار هذا الصيف بالكعب الخشبي، مشيرة إلى أنه يزدان بحلي تضفي عليه طابعاً أنثوياً رقيقاً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/