أحدث صيحة لترطيب البشرة عبر شحنها بالشوارد

أحدث صيحة لترطيب البشرة عبر شحنها بالشوارد

في فصل الشتاء قد تؤدي العوامل الجوية القاسية إلى جفاف البشرة، ولحسن الحظ ظهرت مؤخراً صيحة جديدة لمنتجات تعمل على ترطيب البشرة عبر شحنها بالشوارد.
فيما يلي أهم المنتجات التي تتميز بشحن البشرة بالشوارد الكهربائية، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:
بلسم جوز الهند إف بام (F Balm) : يحتوي هذا البلسم المليء بالشوارد الكهربائية وماء جوز الهند أيضًا على كمية جيدة من السيراميد والسكوالين لتزويد البشرة بالدهون الأساسية، إلى جانب معززات الكولاجين. ضعيه قبل النوم ، أو استخدميه كقناع لتنعيم البشرة وترطيبها.

مستحضر آلجينيست (Algenist): هذا المنتج من ابتكار كوري، وهو عبارة عن هلام غني يغمر البشرة طوال الليل دون أن يترك أي بقع زيتية على الوسائد. هذا المستخلص يعتمد بشكل كبير على الطحالب، ويحتوي على كمية كبيرة من الإلكتروليات المعدنية، وبعض المواد المرطبة، إضافة إلى حمض الجورونيك الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد والحفاظ على شبابها.

كريم باولاز تشويس (Paula’s Choice ): هذا الكريم الذي يشابه بقوامه قوام الرغوة، يتحول إلى سائل على الجلد ويتغلغل في مسامك. على الرغم من خفة قوامه، فإن فعاليته في الترطيب تدوم لوقت طويل، ليس فقط بفضل الإلكتروليتات ولكن بفضل كتل العوامل المرتبطة بالماء ودهون بناء حاجز البشرة. يوضع في أي وقت، بمفرده أو مع الزيوت الطبيعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot