مسلسلات رمضان 2024..

أحمد العوضى ومصطفى شعبان وأمير كرارة نجوم الشعبي

 أحمد العوضى ومصطفى شعبان وأمير كرارة نجوم الشعبي

كريم عبد العزيز يخوض رحلة مليئة بالمغامرات في ملحمة "الحشاشين"

تحظى الدراما الشعبية دائماً باهتمام مشاهدى الدراما والمسلسلات حيث تكون قريبة من البيئة التي يعيشها القطاع الأكبر من الجمهور، ولا يخلو موسم دراما رمضان من كل عام من المسلسلات الشعبية والتي تدور أحداثها في الحارات والمناطق البسيطة وتسلط الضوء على مشاكلهم وأزماتهم، ومع اقتراب موسم رمضان 2024 نرصد الاعمال الشعبية المنتظر عرضها هذا العام.

حق عرب
مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضى، يعد أبرز الأعمال التي تقدم الدراما الشعبية من خلال قصة قريبة من الشارع إذ تدور الأحداث فى منطقة الجمالية حول عرب السويركى الذى تظهر له أحداث من الماضى تغير مجرى الأمور، حيث اختار العوضى اللون الشعبى لتقديمه في أولى بطولاته المطلقة لاسيما وأنه من محبى الدراما القريبة من الشارع.
"حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المعلم
مسلسل "المعلم" للنجم مصطفى شعبان أيضاً يتناول دراما شعبية اجتماعية، وذلك يسلط الضوء على تجار السمك والصراعات داخل السوق، حيث يظهر مصطفى شعبان خلال الأحداث بدور تاجر سمك ويعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار فى شادر السمك.
"المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفناني، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.
ويعود المخرج مرقس عادل إلى دراما رمضان المقبل بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "شغل فى العالى" فى رمضان 2022  بطولة فيفى عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، فريد النقراشى وعدد آخر من الفنانينوعلى مستوى السينما، ينتظر مرقس عادل طرح فيلم "فى عز الظهر" بطولة النجم المصرى العالمى مينا مسعود،
يذكر أن مصطفى شعبان قدم فى شهر رمضان الماضى مسلسل "بابا المجال"، وشارك فى بطولته سهر الصايغ، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.


بيت الرفاعى
مسلسل "بيت الرفاعى" للنجم أمير كرارة يتناول دراما شعبية اجتماعية، حيث يفضل كرارة تقديم هذه النوعية من الدراما والتي حقق خلالها نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، اذ يظهر خلال أحداث العمل يشخصية دكتور يعيش في نزلة السمان ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة.
"بيت الرفاعى" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.


"الحشاشين"
ينتظر ويترقب جموع المشاهدين في الوطن العربي كله مسلسل "الحشاشين" أضخم إنتاج مصري عربي، ويخوض النجم كريم عبد العزيز من خلال شخصية "حسن الصباح" رحلة مليئة بالمغامرات في عمل سيكون ملحميا تاريخيا.
كريم عبد العزيز يجسد دور حسن الصباح ذلك الشاب الذي يخوض رحلة ملحمية بعد انضمامه إلى "مذهب الإسماعيلية الشيعي" في سن 17 عامًا، ويؤسس ذلك الشاب الجماعة التي سُميت لاحقًا بـ"الحشاشين"، ليخوض صراعات ومواجهات.
تاريخيا خرجت جماعة "الحشاشين" من طائفة النزارية الإسماعيلية، التي انفصلت عن الفاطميين في أواخر القرن الخامس الهجري، الحادي عشر الميلادي، وترجع تسميتها إلى كلمة "Assassins" أي القتلة أو الاغتياليون، لأنهم قتلوا ملوكهم وقادة الجيوش، ويقال أن سبب تسميتهم بالحشاشين لكونهم اضطروا لأكل الحشائش وقت حصار السلاجقة.
قبل عرض المسلسل يترقب الجميع مشاهدة نجمهم المحبوب كريم عبد العزيز في شخصية صعبة ومركبة ، تنقلت ما بين عدة أماكن ومدن، كما رحل بحرًا إلى مصر ومكث فيها 3 سنوات.
وكانت قد طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على صفحتها صورة بوستر النجم كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين" ومن المقرر طرحه خلال موسم رمضان المقبل ويحمل عددًا من المفاجآت، كما طرحت عددًا من صور المسلسل على خاصية ستورى.
مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف

كامل العدد 2
يعرض مسلسل "كامل العدد 2" بطولة النجمين دينا الشربينى وشريف سلامة والمكون من 15 حلقة، على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان المقبل 2024، حيث يتواصل تصوير مشاهد العمل على قدم وساق، ومقرر بدء عمليات الدعاية خلال الأيام القليلة المقبلة.
"كامل العدد 2" بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان
تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعى لايت حيث مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) وتظهر مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2024.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot