شدد على أهمية الاحتفال باليوم الأولمبي

أحمد الفهد: يظهر وحدتنا وتضامننا مع الرياضيين واللجان الأولمبية الوطنية

أحمد الفهد: يظهر وحدتنا وتضامننا مع الرياضيين واللجان الأولمبية الوطنية


اعتبر سعادة الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي أن اليوم الأولمبي لم يكن أكثر أهمية مما هو عليه هذا العام، مشددا على أهمية الاحتفال به.وقال سعادة الشيخ أحمد: إن الحركة الأولمبية في آسيا، وحول العالم، تتطلع إلى الاحتفال باليوم الأولمبي في 23 يونيو.
وتابع: هذا العام ليس مختلفا. في الواقع، نشعر أنه من المهم أكثر الاحتفال باليوم الأولمبي هذا العام لأنه سيجمع العالم والحركة الأولمبية الرياضية معا في وقت صعب.

وأوضح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي: على الرغم من أن الرياضة بدأت بالخروج من النفق المظلم لكوفيد 19، فإن بعض الدول لا تزال تعاني لاحتواء انتشار هذا الوباء. فمن خلال الاحتفال باليوم الاولمبي سنظهر وحدتنا وتضامننا مع الرياضيين وأصدقائنا وزملائنا في اللجان الاولمبية الوطنية حول العالم.
يتم الاحتفال باليوم الاولمبي سنويا في 23 يونيو، تاريخ تأسيس اللجنة الاولمبية الدولية في السوربون بالعاصمة الفرنسية باريس في 23 يونيو 1894،  مع الاحتفال أيضا بإحياء الالعاب الاولمبية الحديثة.

وأضاف الشيخ أحمد الفهد الصباح: مع وجود قيود مجتمعية حاليا، يجب أن تكون اللجان الاولمبية الوطنية خلاقة وأن تتكيف مع الظروف الحالية. لقد أشرت بالفعل إلى اللجان الاولمبية الوطنية في آسيا وهي تنظم مسابقات رياضية وفنية وأدبية عبر الانترنت، وأيضا مشاريع غرس الاشجار لحماية البيئة، وغيرها من المبادرات.
وختم: على الرغم من أنه لن يكون من الممكن تنظيم سباق اليوم الاولمبي التقليدي هذا العام، فإن لجاننا الأولمبية الوطنية تظهر استعدادا للمشاركة والاحتفال بهذا اليوم المهم في الرزنامة الرياضية بروح أولمبية حقيقية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot