أعرب عن سعادته بنجاح مسلسل «المداح»

أحمد بدير :يحضر لفيلم سينمائي

 أحمد بدير :يحضر لفيلم سينمائي

قال الفنان المصري أحمد بدير ، إنه منشغل عقب عيد الفطر، بالتحضير لفيلم جديد، لم يحدد اسمه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، لافتاً إلى أنه يتعاون فيه مع المخرج أحمد صالح، ومع الزملاء نيرمين الفقي، محمد عز ورانـــــــيا يوســـــــــــــــــف»، على أن يعرض مبدئياً في أكتوبر المقبل.
من جهة أخرى، أعرب بدير عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الشخصية التي أداها في مسلسل «المداح»، الذي يعرض حالياً، من خلال ردود الأفعال التي يتلقاها، والتي كان حريصاً عليها من بداية الشهر الكريم،
 خصوصاً أنها شخصية «شيخ المسجد»، الذي يحبه أهل قريته، وتدور الأحداث حوله وفي العمل داخل إطار اجتماعي يناقش قضايا مجتمعية.
وفيما أعرب عن سعادته أيضاً بالتجربة الدرامية الأولى مع الفنان المصري حمادة هلال،
 لأنه موهوب وحقق نجاحاً كبيراً، أضاف أن «المسلسل من بين أهم الأعمال التي قدمتها في مسيرة أعمالي الدرامية، ولهذا قمت بالتدريب كثيراً على اللهجة الصعيدية في العمل، حتى يخرج الدور بشكل أفضل».
وأردف بدير متحدثاً عن الصعوبات التي واجهتهم خلال التصوير، فقال: «واجهنا صعوبات في التصوير،
 لأنه استغرق أوقاتاً طويلة، بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا، ولهذا كان التصوير على فترات حفاظاً على سلامة المشاركين في العمل».
و«المداح» في بطولته إضافة إلى بدير وهلال، وكل من نسرين طافش،
 خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عبير فاروق ومحمد الصاوي، وهو سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot