أحمد عثمان يحوّل رواياته إلى أعمال سينمائية وتلفزيونية

أحمد عثمان يحوّل رواياته إلى أعمال سينمائية وتلفزيونية

يعيش السيناريست والكاتب أحمد عثمان حالة من النشاط الفني المكثف في الفترة الحالية، لتحويل أعماله الروائية إلى أعمال سينمائية ودرامية.
وكشف عثمان عن تعاقده على فيلم يحمل اسم "قبل الأربعين"، ويجري حالياً اختيار الكاست للبدء في مراحل التصوير قريباً.
تدور أحداث فيلم "قبل الأربعين" حول الرعب النفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات، وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر، وغيرها من الأحداث التي تدور حول ثقافة المجتمع المصري دون غيره.
وأشار عثمان إلى أنه يراهن على الفكرة، ونجاح هذا العمل الذي سيكون مفاجأة للجمهور بدور العرض السينمائي، لاسيما أنه من انتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي، وإخراج معتز حسام.
كما كشف عثمان عن تعاقده على أكثر من عمل درامي في الآونة الأخيرة، منها مسلسل يحمل عنوان "الوحي" مع شركة راديو، والإنتاج التلفزيوني والسينمائي لمالكها المنتج خالد حلمي، وجار الاستعداد للعمل قريباً، تحت إشراف المخرج محمد أسامة.




 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/