توقّع إنتاج جزء رابع

أحمد عز: الألفاظ الجريئة في "ولاد رزق" تناسب عالم الفيلم وأجواءه

أحمد عز: الألفاظ الجريئة في

آسر ياسين: شخصية شايب "ولاد رزق" سيُخصّص لها فيلم منفصل

قال الممثل المصري أحمد عز إن الألفاظ التي اعتبرها بعضهم جريئة في الجزء الثالث من "ولاد رزق"، تناسب عالم الفيلم وأجواءه، لكن من دون فجاجة ولا سوقية. وأضاف لـ"العربي الجديد"، على هامش الاحتفال ببدء عرض الفيلم تجارياً في السينما، أنه سعيد للغاية بسلسلة فيلم "ولاد رزق"، موضحاً أن الأحداث التي يسير عليها العمل تسمح بوجود أجزاء أخرى منه، مشيراً إلى أن هناك أعمالاً يمكن أن تتحمل جزءاً ثانياً وثالثاً... وأخرى لا تتحمل سوى جزء واحد فقط وهذا ليس عيباً أبداً في الفيلم، ولكن لكل عمل متطلباته وتفاصيله وأحداثه.

ورفض الممثل المصري الحديث عن مصطلح المنافسة، قائلاً إنه فقط يجتهد ولا يحب أن يدخل نفسه في مهاترات المنافسة، بل يحب أن ينجح بأفلامه بين الأعمال الأخرى الناجحة، مشيراً إلى أن الإيرادات ليست مقياساً دائماً لنجاح فيلم أو ممثل.
وعن ظهور الممثل كريم عبد العزيز في آخر مشاهد الفيلم، وإمكانية أن يكون له دور في الجزء الرابع للفيلم، قال إنه يتمنى وجود عبد العزيز في جزء مقبل لأنّه يتلاءم مع طبيعة الفيلم، موضحاً أن تجربة فيلم "كيرة والجن" جمعتهما من قبل، وكانت من أمتع التجارب وأقربها إلى قلبه.

تطرق عز للحديث عن شخصية رضا التي قدّمها ضمن أحداث "ولاد رزق"، مشيراً إلى أنه يحب جداً الشخصية منذ الجزء الأول، أي منذ رحلة عمرها عشر سنوات، وخاصة أنه شاهد العديد من النماذج التي تشبه رضا في الواقع، مضيفاً أنه "يحب النماذج البسيطة وولاد البلد"، لذلك شعر بأن الشخصية قريبة منه للغاية، وساعده على تجسيدها المخرج طارق العريان، وكل فريق العمل، كما ساعده أيضا أهالي المناطق الشعبية، مثل عين الصيرة، أحد الأحياء القديمة في مصر القديمة، إذ كانوا يفتحون بيوتهم لفريق العمل ويعدون لهم الطعام ويتعاونون معهم أثناء تصوير الفيلم.

أما عن الألفاظ التي تضمنها العمل ويرى بعضهم أنها جريئة، قال عز إنها تناسب أجواء "ولاد رزق".
الجزء الثالث من "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وميمي جمال، والقصة تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. تدور أحداث العمل بعد مرور سنوات عن انفصال الإخوة، واتّخاذ كل واحد منهم طريقه الخاص. لكن، في يوم ما، وبسبب بعض الأحداث، يجدون أنفسهم مجبرين على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر.

آسر ياسين وشخصية الشايب 
بدوره، قال الممثل المصري آسر ياسين، إن شخصية الشايب، التي قدمها ضمن أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، سيُخصّص لها فيلم منفصل، من إخراج طارق العريان. وأضاف ياسين، على هامش احتفاله ببدء عرض الجزء الثالث من "ولاد رزق" تجارياً ضمن سباق أفلام عيد الأضحى، أن العمل كان ممتعاً، وأجواء التصوير كانت مختلفة، لأن معظمها كان في السعودية، موضحاً أن كان يصر على تقديم معظم مشاهد الأكشن بنفسه، رغم ما فيها من صعوبة.
وحول الفارق بين تصوير الجزء الثاني والثالث من الفيلم، قال آسر ياسين إنه حضر في الجزء الثاني ضيف شرف فقط، ولكن في الجزء الثالث، فإن شخصية الشايب تتطوّر ولها دور مهمّ في الأحداث. وعن إمكانية إنتاج جزء رابع، رد أنه علم بذلك، لكن حتى الآن لم تُعرف أي تفاصيل في ما يخص الجزء الجديد.
وعن تقديم فيلم عن شخصية الشايب في عمل سينمائي منفرد، قال إنه فعلاً اتفق على أدائها في فيلم جديد من إخراج طارق العريان، موضحاً أنه يحب العمل أمام كاميرا هذا المخرج الذي سبق وقدّم معه من قبل فيلم "أسوار القمر"، مؤكداً أن هناك تفاهماً بينهما.
وتطرق ياسين إلى الحديث عن المنافسة مع محمد عادل إمام، وأحمد فهمي، وخالد النبوي، وغيرهم من المشاركين في سباق أفلام العيد، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يحقق الجميع النجاح، فهو لا يحب مصطلح المنافسة، ويفضل أن ينافس كل فنان نفسه في تقديم أفضل ما لديه وما يُرضي الجمهور، لافتاً إلى أنه يحب وجود أفلام عديدة مختلفة في دور العرض، لأن هذا كله في النهاية يصبّ في مصلحة السينما المصرية.
وعن الجديد الذي يستعد لتقديمه، قال ياسين إنه حالياً مشغول بتصوير فيلم "فرقة موت"، الذي يعيده إلى تقديم شخصية الصعيدي التي سبق وقدمها في فيلم "الجزيرة" قبل 17 عاماً. فيلم "فرقة الموت" من بطولة أحمد عز، وآسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، والقصة تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.
 وكانت آخر مشاركات ياسين من خلال فيلم "شماريخ"،
 مع المخرج عمرو سلامة، وعرض في بداية العام الحالي 2024، وشارك في بطولته خالد الصاوي وأمينة خليل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot