السوشيال ميديا صداع، وأنا حاليا بعيد عنها

أحمد فهمي: حياتي الشخصية ملك لي

أحمد فهمي: حياتي الشخصية ملك لي

دائما يتحدى نفسه، لإبراز موهبته، يستطيع التنقل بين الأدوار بخفة ويجمع بين التراجيدي والكوميدي، وهذا ما ظهر من خلال أدواره المتعددة التي قدمها في السنين السابقة، إنه الفنان أحمد فهمي الذي تحدث في هذا الحوار عن سبب ابتعاده عن رمضان المقبل، وفيلمه الجديد مستر إكس، كما تحدث عن زوجته هنا الزاهد.

• في البداية.. ما سبب غيابك عن الشاشة في رمضان المقبل؟
- يرجع ذلك لأنني أحتاج أخذ وقت لاختيار عمل مناسب، وإن شاء الله سأكون متواجدا في رمضان 2023 وقررت أن لا أدخل أي عمل دون أن يكون معي 30 حلقة.

• وماذا عن فيلمك الجديد مستر إكس؟
- كنت أعمل على الفيلم منذ سنة، ومعي أوس أوس، ومن المقرر التعاقد مع باقي فريق العمل، والفيلم قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد.

• وهل الفيلم له علاقة بـ"مستر إكس" للفنان فؤاد المهندس؟
- ليس له علاقة بفيلم الراحل الأستاذ فؤاد المهندس وهو تشابه في الاسم فقط، وليس له علاقة بالقصة، والقصة مختلفه تماما، وإن شاء الله ينال إعجاب الجمهور.

• وماذا عن قرارك بالابتعاد عن السوشيال ميديا؟
- السوشيال ميديا صداع، وأنا حاليا بعيدا عنها، فهي متعبة، ومن المفروض أن يكون كل شخص في حاله، بالإضافة لانشغالي بأعمال أخرى.  

• وما رأيك في الهجوم على بعض الفنانين بسبب تصريحاتهم؟
- "اللي عايز يهاجم يهاجم".. والجمهور في الآخر يهمه العمل، ينتقده براحته، وله الحق في التحدث عن العمل بالإيجاب أو السلب، ولكن حياتي  الشخصية ملك لي.

• وهل ستتعاون مع زوجتك الفنانة هنا الزاهد مرة أخرى؟
- أتمنى العمل مع هنا الزاهد وتحدثت مع المنتج أميرة طعيمة لعرض مسرحية "جوازة معفرتة" في القاهرة بعد أن انتهينا من عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

• ما الرسالة التي توجهها لزوجتك هنا الزاهد؟
- أقول لهنا شكرا على المساندة  في العامين الماضيين، ودائما تكون سندا لي وتكسر الدنيا، وهي الفترة الفائتة قدمت أعمالا ناجحة جدا آخرها "أنا وهي"، وإن شاء الله الفترة القادمة تكون كلها لها.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot