أحمد مالك: هذا ما جذبني في فيلم السباحتان

أحمد مالك: هذا ما جذبني في فيلم السباحتان


يستعد صانعو فيلم السباحتان  لعرضه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، نوفمبر الجاري، وهو مخصص لدعم اللاجئين السوريين.
ويقول الفنان المصري الشاب، أحمد مالك، وهو أحد المشاركين بالفيلم، لموقع "سكاي نيوز عربية": "جذبني العمل كونه يؤكد أنه تخرج من رحم الأزمات تجارب إنسانية تتفوق على الألم، وصولا للبطولة وضرب المثل".

والفيلم إنتاج عالمي مشترك، وحسب مالك، فإنه "ثاني الأفلام الطويلة للمخرجة البريطانية ذات الأصول المصرية سالي الحسيني، التي شاركت في كتابته مع كاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز، جاك ثورن".

ويشارك في التمثيل فنانون من عدة جنسيات، من بينهم الشقيقتان اللبنانيتان منال ونتالي عيسى، مع المصري مالك، والفلسطيني علي سليمان، والسورية كندة علوش، إضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، مع آخرين.

وتجولت كاميرات الفيلم في عدة بلدان للتصوير، هي المملكة المتحدة وتركيا وبلجيكا، بإنتاج تيم بيفان وإريك فلنر من شركة Working Title، بالاشتراك مع المنتجين علي جعفر وتيم كولي، والمنتج المنفذ ستيفن دالدري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/