أداة بالذكاء الاصطناعي تتيح التحدث مع «ذاتك المستقبلية»

أداة بالذكاء الاصطناعي تتيح التحدث مع «ذاتك المستقبلية»

التحدث مع "ذاتك المستقبلية".. من أحدث الميزات التي يقدمها الذكاء الاصطناعي، عبر أداة جديدة بعنوان "أنت المستقبل"، طورها باحثون من معهد للتكنولوجيا بولاية ماساتشوستس الأمريكية.
تساعد هذه الأداة في اتخاذ قرارات مهمة، من خلال التحدث إلى روبوت دردشة يمثل شخصيتهم في المستقبل، وفقاً لما نقلته صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

أكد قائد المشروع "بات باتارانتابورن" أن الهدف هو التشجيع على التفكير على المدى الطويل، وإجراء تغييرات إيجابية في سلوكهم، فهذه الأداة تتيح أن تتشارك الشخصية الافتراضية مع ذاتها البشرية بالنصائح والحكمة، لبناء حياة ناجحة مستقبلاً. وأوضح أن برنامج الدردشة الآلي يقوم بتوليد ذكريات اصطناعية معقولة، اعتماداً على تطلعات المستخدم الحالية لنسج حكايات عن حياته الناجحة.

للتفاعل مع المشروع، يُطلب من المستخدمين أولاً الإجابة على سلسلة من الأسئلة حول أنفسهم وأصدقائهم وعائلاتهم، والتجارب السابقة، إضافة إلى الحياة المثالية التي تصوروها للمستقبل.
ثم يقومون بعد ذلك بتحميل صورة شخصية، والتي يقوم البرنامج بتعديل عمرها رقمياً لإنتاج صورة تشبه المستخدم البالغ من العمر 60 عاماً. بعد ذلك، يقوم البرنامج بتغذية المعلومات من إجابات المستخدم إلى نموذج لغة كبير يولد ذكريات غنية لمحاكاة الذات الأكبر سناً، وهذا يضمن أنه عندما يجيب برنامج الدردشة الآلي على الأسئلة، فإنه يعتمد على خلفية درامية متماسكة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot