غنت Chasing Pavements لأول مرة منذ 7سنوات

أديل تُلمح بشكل غامض لتفاصيل زواجها رسميا من ريتش بول

أديل تُلمح بشكل غامض لتفاصيل زواجها رسميا من ريتش بول

ألمحت النجمة العالمية أديل، بشكل غامض إلى ارتباطها بشكل رسمي، من خطيبها ريتش بول، وذلك أثناء افتتاح مقر إقامتها الذي طال انتظاره في ميونيخ، وذلك بعدما خُطبت المغنية العالمية Adele، البالغة من العمر 36 عامًا، سرًا، الشهر الماضي، لـ"بول" مؤسس مجموعة Klutch Sports Group، البالغ من العمر 42 عامًا، اللذان تعارفا منذ عام 2021، بعد أن تقدم لها بطلب الزواج في مسقط رأسها، توتنهام في شمال لندن.

وأدلت صاحبة أغنية Hello، بتعليق غامض حول "حياتها الشخصية" أثناء أداء ليلتها الأولى في ميونيخ، بألمانيا، خلال إقامتها في المدينة، وبينما كانت "أديل" على خشبة المسرح في ساحتها المصممة خصيصًا، قالت للجمهور: "ما الذى يحدث فى حياتي الشخصية؟.. لا شيء لأننى كنت أستعد لهذا"، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
أدت "أديل" أول مواعيدها العشرة في ميونيخ، مساء الجمعة، حيث حضر 75 ألف مشجع في الملعب المبني خصيصًا للنجمة، وعلى الرغم من الشائعات التي انتشرت منذ أشهر حول زواج أديل وريتش بول، بالفعل، فقد قيل أن الزوجين قد خطبا للتو.
ظهرت تقارير، الأسبوع الماضي، تفيد أن وكيل لاعبي كرة السلة ريتش بول، طرح السؤال بهدوء، الأسبوع الماضي، خلال رحلة إلى توتنهام بلندن، حسبما تزعم - صحيفة ذا صن - وقيل إن الموقع لم يكن من قبيل الصدفة، حيث أراد "ريتش" الإعلان عن حبه في مسقط رأس أديل، وسط مزاعم بأنها تستعد للعودة إلى المملكة المتحدة.
ترددت شائعات عن أن أديل وريتش قد عقدا قرانهما العام الماضي، وبحسب ما ورد أكدا زواجهما في العرض الكوميدي لصديقها المفضل آلان كار، في لوس أنجلوس، حيث أكد اثنان من الجمهور الخبر لـ Deuxmoi.
وأوضح أحد المتفرجين: "كنت في عرض آلان كار الكوميدي في لوس أنجلوس الليلة وكانت أديل من بين الحضور. وسأل آلان الجمهور عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، فصرخت أديل: "لقد تزوجت"، وأضاف عضو آخر من الجمهور عن العرض : "عندما سأل إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، صرخت "لقد فعلت.

أمام 80 ألفا.. أديل تغني Chasing Pavements لأول مرة منذ 7سنوات في حفل
تُظهر اللقطات الجوية المذهلة أداء المغنية البريطانية العالمية أديل في ملعبها المذهل الذي تم بناؤه خصيصًا أثناء انطلاقها لموعدها العاشر في ميونيخ بألمانيا في نهاية الأسبوع، 
وقدمت المغنية الحائزة على جائزة جرامي، 36 عامًا، 
أداءً رائعًا عندما اعتلت المسرح أمام 80 ألف شخص ليلتي الجمعة والسبت.
ولم تخيب مغنية Hello معجبيها، الذين سافروا من جميع أنحاء العالم لرؤيتها، حيث تجولت في كل قسم من المسرح المخصص فى الهواء الطلق، كما غنت اديل Chasing Pavements لأول مرة منذ سبع سنوات في الحفل.
بالإضافة إلى ذلك، يقال إن شاشة LED الضخمة التي يبلغ عرضها 220 مترًا وطولها 20 مترًا، والتي تلتف حول المسرح، تكلف 34 مليون جنيه إسترليني إضافية، وفقًا لموقع Live Nation.
وأوقفت النجمة العالمية أديل، حفلها في مدينة ميونيخ الألمانية، لمشاهدة المباراة النهائية لسباق 100 متر للسيدات في أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليًا في المدينة الفرنسية.
وعلى جانب آخر، 
ينتظر عشاق ومحبو المغنية العالمية أديل تصوير فيلم يحكى قصة حياة خطيبها الجديد ريتش بول، وفقًا لموقع "ديلى ميل"، وأعلنت المغنية أديل، 36 عامًا، ومؤسس مجموعة Klutch Sports Group، 42 عامًا، اللذان كانا على علاقة منذ عام 2021، خطوبتهما سرًا يوم الخميس بعد أن تقدم لها بطلب الزواج في مسقط رأسها، توتنهام في شمال لندن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot