أربيل يسعى للقب الأول والقوّة الجوية لإنجاز سادس بكأس العراق

أربيل يسعى للقب الأول والقوّة الجوية لإنجاز سادس بكأس العراق

يبحث اربيل، أكبر اندية اقليم كردستان، عن أوّل ألقاب مسابقة كأس العراق في كرة القدم بمواجهة القوة الجوية الطامح للقب سادس في تاريخه، السبت على استاد الشعب الدولي في المباراة النهائية للنسخة السادسة والعشرين.
حجز اربيل بطاقة التأهل الى المباراة النهائية لأوّل مرة بتاريخه، بفوزه على الحدود في الدور نصف النهائي، فيما اقصى فيه القوة الجوية حامل اللقب الكرخ (3-1).
ويُعدّ الزوراء الأكثر تتويجاً باللقب (16 مرّة).
ويدرك اربيل القادم من شمال العراق جيداً انه سيقابل خصماً صعباً، إذ يخوض القوة الجوية المباراة النهائية بين انصاره في العاصمة بغداد.
يقوده ابرز عناصر المنتخب العراقي ابراهيم بايش، بينما يعتمد الضيوف على روحية اللاعبين الشباب وكذلك على اصحاب الخبرة، بينهم قائد منتخب اسود الرافدين السابق أحمد ابراهيم.
وأعرب مدرب اربيل عباس عبيد عن امله بحصول فريقه على أوّل القاب بطولة الكأس، لاضافة انجاز جديد لسجل الفريق الذي يحتفظ باربعة القاب في مسابقة الدوري.
من جهته، يسعى مدرّب القوة الجوية الى خطف لقب الكاس واثبات جدارته، رداً على اقالته من منصبه مع فريق الشرطة العراقي في المراحل الاخيرة من مسابقة الدوري في الموسم المنتهي، على الرغم من مساهمته في إحراز لقب المسابقة المحلية في الموسم الماضي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot